العدد -1 - الخميس 27 يونيو 2002م الموافق 16 ربيع الثاني 1423هـ

2,9 مليون دينار تبرعات البحرين إلى الفلسطينيين

شهران وعشرات المؤسسات وآلاف المواطنين

قالت لجنة مناصرة الشعب الفلسطيني في غرفة تجارة وصناعة البحرين أن جملة التبرعات التي تلقتها اللجنة في الفترة الممتدة من منتصف شهر أبريل وحتى منتصف شهر يونيو 2,91 مليون دينار بحريني.

وقال عضو مجلس إدارة الغرفة ورئيس لجنة مناصرة الشعب الفلسطيني في الغرفة عبد الرحمن يوسف فخرو في مؤتمر صحفي عقده أمس لتوضيح آخر تطورات حملة جمع التبرعات والمبالغ التي وردت إلى اللجنة من المؤسسات والشركات والأفراد.

وقال:«إن لجنة مناصرة الشعب الفلسطيني ارتأت توجيه التبرعات التي تتلقاها إلى مشاريع وبرامج محددة تنفذ في الأراضي الفلسطينية من خلال مؤسسات أهلية فلسطينية معروفة تحظى بالثقة والاحترام من مختلف الأوساط ومنها: «لجنة أصدقاء مستشفيات القدس». «مؤسسة التعاون» و«جمعية ائتلاف الخير»، وتلقت اللجنة من هذه الجمعيات وثائق وتقارير مفصلة تبين بدقة أوجه صرف التبرعات المالية في المشاريع والبرامج التي تم توجيه التبرعات إليها بناء على طلب اللجنة.

وأوضح أن التبرعات التي أرسلت إلى «لجنة أصدقاء مستشفيات القدس» خصصت لتغطية تكاليف أدوية ومستلزمات طبية ودعم خدمات الإسعاف والطوارئ وذلك في 27 مستشفا فلسطينيا في جميع مدن الضفة الغربية، علاوة على تغطية جزء من مصروفات الفئات الفقيرة من ذوي الاحتياجات الخاصة أو المتضررة من جراء المشاركة في الانتفاضة في كافة مناطق الضفة الغربية

العدد -1 - الخميس 27 يونيو 2002م الموافق 16 ربيع الثاني 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً