العدد -1 - الخميس 27 يونيو 2002م الموافق 16 ربيع الثاني 1423هـ

عشرة أفلام تتنافس على جمهور الصيف

بدأت دور العرض المصرية والعربية استقبال نحو عشرة افلام جديدة. ويتوقع كثيرون ان تكون فيها المنافسة على الجمهور من اكثر ضروب الصراع على المداخيل سخونة خصوصا وان الشركات المنتجة للافلام استخدمت كل الوسائل لتحقيق الايرادات الأكبر. ووصف كثير من المعنيين حال السينما المصرية هذه الايام بأنها اقرب الى حال الدول المشاركة في بطولة كأس العالم. فبعد استعدادات طويلة بدأ المشاركون الدخول الى حلبة المنافسة، والمؤكد ان البقاء سيكون للاقوى والأفضل.

وتتنافس على الجمهور المصري في الصيف الجاري عشرة افلام هي «أمير الظلام» بطولة عادل إمام، و«اللنبي» بطولة محمد سعيد، و«سحر العيون» بطولة عامر منيب، و«مافيا» بطولة احمد سقا ومنى زكي، و«صاحب صاحبه» بطولة محمد هنيدي واشرف عبد الباقي، و«هو فيه إيه» بطولة محمد فؤاد واحمد آدم، و«محامي خلع» بطولة هاني رمزي، و« فلاح في الكونغرس» بطولة شعبان عبد الرحيم، و«قلب جريء» بطولة مصطفى قمر، و«سهر الليالي» بطولة عدد من النجوم الشباب منهم شريف منير ومنى زكي وحنان ترك وعلا غانم وجيهان فاضل واحمد حامي وخالد ابو النجا.

وتظهر قراءة الافلام التي تتنافس على جمهور الصيف ان هناك اربعة مخرجين يدخلون المجال السينمائي للمرة الاولى وهم: رامي إمام «امير الظلام»، ووائل إحسان «اللنبي»، ومحمد ياسين «محامي خلع»، وهاني خليفة « سهر الليالي».

كما تظهر افلام الصيف ان هناك إقبالا ملحوظا من المطربين على المجال السينمائي ويتأكد ذلك من خلال قيام ثلاثة مطربين ببطولة ثلاثة افلام هم: محمد فؤاد الذي يقوم ببطولة «هو فيه ايه»، ومصطفى قمر«قلب جريء»، وعامر منيب «سحر العيون». ويبدو ان المطربين اكتشفوا ان السينما هي التي تحفظ التراث الغنائي لهم اكثر من اغاني الفيديو. ولهذا كانت مشاركتهم الملحوظة في الافلام

العدد -1 - الخميس 27 يونيو 2002م الموافق 16 ربيع الثاني 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً