العدد 3338 - الخميس 27 أكتوبر 2011م الموافق 30 ذي القعدة 1432هـ

الشكيلي يعيد صانع الألعاب عماد لـ "أحمر الطائرة" من جديد

فيما بات المعسكر محصوراً بين بولندا وتونس

أوضح رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد البحريني للكرة الطائرة حبيب محمد لـ"الوسط الرياضي" أن الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة المدرب التونسي نزار الشكيلي قرر استدعاء صانع ألعاب طائرة المحرق عماد سلمان من جديد ليكون اللاعب الرابع الذي ينظم للقائمة التي أحرز ذهبية "بحرين 11"، ليصبح هناك (3) صانعي ألعاب كما كان الحال قبيل خوض غمار البطولة الخليجية الأخيرة.

وأضاف "المدرب قرر إعادة استدعاء عماد سلمان، وبالتالي أصبح اللاعبون الذين تقرر إعادة استدعائهم بالإضافة إليه كما يلي: (علي إبراهيم، أحمد مشرف، علي الصيرفي)".

وذكر رئيس لجنة المنتخبات أن تدريبات المنتخب ستقام رسمياً في صالة مدينة خليفة الرياضية، وذلك بعد موافقة اللجنة الأولمبية على طلب الاتحاد، إذ ستنطلق يوم الأحد المقبل وذلك في فترة ما بعد الظهر حتى الساعة السابعة والنصف مساءً.

وأشار في سياق حديثه إلى أن الثلاثي فاضل عباس وعبدالله النجدي وعماد سلمان سيغيبون عن أول حصتين تدريبيتين بسبب مشاركتهم مع فريقهم المحرق في بطولة بني ياس الودية.

وعن آخر تطورات البلد الذي سيحتضن المعسكر الخاص بالمنتخب استعداداً لمنافسات الألعاب العربية التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة، إذ من المتوقع أن تقام مباريات الكرة الطائرة في الفترة من 6 إلى 13 ديسمبر/كانون الأول المقبلين، وخصوصاً أن هناك عدة خيارات مطروحة كما أكد أكثر من مسئول خلال الأيام الماضية، قال: "المعسكر سيقام تقريباً في الفترة من 20 نوفمبر/تشرين الثاني حتى 5 ديسمبر/كانون الأول المقبل".

وأضاف حبيب محمد قائلا: "الخيارات باتت محصورة حالياً بين بلدين فقط، وهما بولندا وتونس".

وعن سبب انحصار إقامة المعسكر في بلدين واستبعاد تركيا بعدما كانت الخيار المفضل، قال: "تركيا بعد عملية الإضراب التي أقيمت الشهر الماضي من قبل اللاعبين جعلت جدول المباريات مضغوطاً هناك ولهذا من الصعب إيجاد مباريات ودية في هذا التوقيت، ولهذا تم استبعاد تركيا، وباتت خيار بولندا وتونس الآن أمامنا، والجهاز الفني بقيادة الشكيلي ويوسف خليفة سيقرر البلد التي ستحتضن معسكر (أحمر الطائرة) المقبل، بالذات أن الوقت قصير جداً حالياً".

وأوضح حبيب محمد أيضاً أن الأقرب حالياً بولندا، إذ هم فقط بانتظار التكاليف النهائية، وأضاف "تم الترتيب على أن تقام (7) مباريات للمنتخب خلال المعسكر سواءً كان في تونس أو بولندا".

واستمر بالقول: "في حال أقيم في تونس، سنلعب مباراتين مع منتخب (أسود قرطاج)، بالإضافة إلى الأندية الكبيرة هناك، وإذا أقيم في بولندا فسنلعب ضد أندية المقدمة كما هو مخطط له، ولهذا أكرر القرار سيكون في النهاية بيد الجهاز الفني"

العدد 3338 - الخميس 27 أكتوبر 2011م الموافق 30 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً