العدد 3342 - الإثنين 31 أكتوبر 2011م الموافق 04 ذي الحجة 1432هـ

"الاستئناف" ترجئ قضية "سيتي سنتر" إلى 14 نوفمبر للمرافعة

"الاستئناف" ترجئ قضية "سيتي سنتر" إلى 14 نوفمبر للمرافعة

المنطقة الدبلوماسية – حسين الوسطي 

تحديث: 12 مايو 2017

قررت المحكمة الكبرى الجنائية الاستئنافية في جلستها اليوم (الثلثاء 1 نوفمبر / تشرين الثاني 2011) إرجاء قضية "ستي سنتر" إلى 14 نوفمبر للمرافعة، وحضر خلال الجلسة جميع المتهمين والمتهمات باستثناء اثنتين لوجودهما في المستشفى بسبب ظروفهن الصحية (إحداهما حامل والأخرى مصابة بالسكلر).
إلى ذلك، طالبت هيئة الدفاع أجلاً لاستدعاء شهود النفي، والإفراج عن المتهمين بضمان محل إقامتهم، وخصوصا المتهمتين الأولى والثانية لدواعٍ صحية.
وكانت المحكمة الصغرى الجنائية قضية بتاريخ (20 أكتوبر/ تشرين الأول 2011)، ببراءة 6 متهمين (4 نساء ورجلين) كما حكمت على 14 آخرين (12 امرأة ورجلين) بالحبس 6 أشهر في قضية المتهمين والمتهمات في أحداث مجمع «ستي سنتر».
من جهتها، قالت المحامية ريم خلف لـ "الوسط" إن امرأتين من المحكوم عليهم في القضية نفسها، إحداهما حامل والأخرى مصابة بمرض السكلر وتتلقى العلاج حالياً في المستشفى، كما أنها ستستأنف الحكم الصادر عليهم لوقف تنفيذ العقوبة.
ووجه النيابة للمتهمين والمتهمات تهمة الاشتراك في تجمهر مؤلف من أكثر من 5 أشخاص الغرض منه الإخلال بالأمن العام باستخدام العنف، كما أنهم حرضوا وآخرون علناً على كراهية نظام الحكم، كما اعتدوا على سلامة جسم 4 شرطيات، واشتركوا في مسيرة غير مرخصة الغرض منها الإخلال بالأمن العام.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 9:21 ص

      الله يفرج عنهم

      الله يفرج عنهم جميع وفرج عن البحرين

    • زائر 4 | 7:07 ص

      لاحول ولا قوة الا بالله

      الله يفرج عمن اتهم و سجن ظلماً

اقرأ ايضاً