العدد 3347 - السبت 05 نوفمبر 2011م الموافق 09 ذي الحجة 1432هـ

«بتلكو» تقدم تخفيضات على المكالمات الدولية عبر «سمسم»

أعلنت بتلكو، مزود خدمات الاتصالات الرائد في مملكة البحرين، عن تخفيضات هائلة على المكالمات الدولية المباشرة التي تجرى عبر خطوط سمسم إلى 6 وجهات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتطبق الأسعار المخفضة على جميع المكالمات الدولية المباشرة التي تجرى من الهواتف النقالة باستخدام خدمات سمسم مدفوعة الأجر ماعدا سمسم –O نت حيث ستحتسب الأسعار بالدقيقة. وستكون الوجهات والأسعار المخفضة هي مصر بقيمة 60 فلساً للدقيقة، سورية (75 فلساً)، اليمن (75 فلساً)، سريلانكا (70 فلساً)، باكستان (50 فلساً)، والنيبال (85 فلساً).

وفي تعليق له على هذا العرض، قال مدير عام العلاقات الصحافية بمجموعة «بتلكو»، أحمد الجناحي: «توفر خدمات سمسم وسيلة اتصالات مريحة للغاية تمكن زبائن كل خدمات سمسم، ماعدا سمسم –Oنت، من إجراء مكالمات دولية مباشرة من هواتفهم النقالة في أي وقت على مدار الساعة».

ويمكن شراء قسائم إعادة الشحن لخدمات سمسم من بتلكو عبر محلات السوبر ماركت والبرادات والبائعين المعتمدين في جميع أنحاء مملكة البحرين وتتوافر في الفئات 1 دينار، 2 دينار، 3 دنانير، 4 دنانير، 5 دنانير، 10 دنانير، 20 ديناراً و30 ديناراً.

كما يمكن شراء قسائم إعادة الشحن عن طريق إرسال رسالة نصية «Simsim BD x» إلى 4554 من أي خط هاتف نقال ذي الدفع الشهري. فمثلاً: لشراء قسيمة شحن بقيمة 5 دنانير، يمكن للزبائن إرسال «SimSim BD5» إلى 4554 وسيتم احتساب قيمة القسيمة في فاتورة الزبون التالية

العدد 3347 - السبت 05 نوفمبر 2011م الموافق 09 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:45 ص

      شكرا بتلكو

      شكرا لكل التسهيلات التي تقدمها بتلكو لكن كان في السابق يستطيع الزبائن شراء قسائم الشحن عن طريق الإنترنت من البنوك كبنك البحرين والكويت والبحرين الوطني وكانت خدمة ميسرة للجميع وأينما كنت خارج البلاد تستطيع زيادة رصيدك أغدوا شاكرا لو عرفت سبب قطع هذه الخدمة المميزة وشكرا للوسط

اقرأ ايضاً