العدد 3347 - السبت 05 نوفمبر 2011م الموافق 09 ذي الحجة 1432هـ

أكاديمية أساطير كرة القدم تحتفل بأعياد الميلاد للاعبين

انتهت المرحلة الثانية من البرنامج

انتهت أكاديمية أساطير كرة القدم من برنامجها الثاني في اكتشاف المواهب الكروية، وسط أجواء عائلية رائعة احتفل خلالها اللاعبون بانتهاء المرحلة الثانية من البرنامج المعد لاكتشاف المواهب الكروية، حيث طبق المدير الرياضي للأكاديمية متكشف المواهب الكروية المدرب الوطني زاهر عسبول برنامج الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بتقسيم الملعب الى مجموعة من الملاعب الصغيرة وتوزيع اللاعبين حسب الأعمار المعتمدة للأكاديمية.

وشمل البرنامج الختامي على مجموعة من التدريبات المتنوعة بالإضافة إلى عمل التقسيمات بين الفرق في حفل مبسط للمشاركين في المرحلة الثانية من البرنامج، وأشرف المدرب زاهر عسبول مع الجهاز الفني للأكاديمية على البرنامج الختامي بصورة جماعية.

وفي نهاية البرنامج قام المسئولون بإقامة احتفالية كبيرة للاعبين المولودين في شهريي سبتمبر وأكتوبر (أعياد ميلاد)، إضافة إلى تكريم اللاعبين المحتفل بأعياد ميلادهم بتقديم بعض الجوائز البسيطة التشجيعية للاعبين.

وشارك في المرحلة الثاني أكثر من 80 لاعباً، في حين أن المرحلة الثالثة التي انطلقت قبل أيام وصل العدد الإجمالي لها إلى أكثر من مئة لاعب في طريق الأكاديمية إلى شق طريقها تدريجياً نحو التميز والانفراد، علماً بأن باب التسجيل لا يزال مفتوحاً أمام المواهب الكروية للتسجيل في المرحلة الثالثة عن طريق التوجه إلى مقر الأكاديمية في كرانة أو الاتصال إلى المشرف العام زاهر عسبول على الأرقام 33935119 أو 39282950.

ويشرف على الأكاديمية مجموعة من المدربين الوطنيين الحاصلين على شهادات معتمدة من قبل الاتحادين الدولي للعبة (فيفا) والاتحاد البحريني للعبة، بالإضافة إلى حمل الجهاز الفني على شهادات تربوية في مجال التربية الرياضية من مختلف الجامعات المحلية والخارجية.

وضمت الأكاديمية إلى صفوفها المدرب الشاب علي إبراهيم مليح في إطار تطوير وتوسيع نطاق العمل في الأكاديمية، وتوزيع اللاعبين المشاركين بصورة متقنة على المدربين من أجل تحقيق القدر الأكبر من الاستفادة الفنية خلال كل مرحلة من مراحل البرنامج

العدد 3347 - السبت 05 نوفمبر 2011م الموافق 09 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً