العدد 3348 - الأحد 06 نوفمبر 2011م الموافق 10 ذي الحجة 1432هـ

نجاة محافظ الانبار من محاولة اغتيال غرب بغداد

نجا محافظ الانبار قاسم محمد الفهداوي من محاولة اغتيال فاشلة صباح اليوم الاثنين بتفجير عبوة ناسفة عند موكبه في منطقة ابو غريب التي تبعد 20 كلم غرب بغداد.
واوضح المستشار الاعلامي للمحافظ محمد فتحي ان "عبوة ناسفة انفجرت على موكب المحافظ قاسم الفهداوي في منطقة ابو غريب، ما ادى الى اصابة ثلاثة من افراد حمايته، واعطاب احدى المركبات".
واكد ان "المحافظ لم يصب باي اذى" مشيرا الى ان "الحادث وقع على مسافة قريبة من احد الحواجز الامنية".
والفهداوي شخصية مستقلة رشحه لمنصبه مؤتمر صحوة العراق بزعامة الشيخ احمد ابو ريشة.
وكانت منطقة ابو غريب تحت سيطرة تنظيم القاعدة بالكامل قبل ان تطردها قوات الصحوة، لكنها لاتزال تشهد هجمات متكررة.




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 9:14 ص

      الرصاصي

      الشي الاكيد لي واثق منه انه ما ان ينسحب الامريكان من العراق سيعود الامن والامان لكل محافظات العراق والاعتماد على الشرطة الوطنية الاتحادية العراقية في حفظ الامن هو افضل وسيلة لتأمين كل العراق من شرور الاشرار لي هم معروفون للصغير قبل الكبير من كل العراقيين بس مشكلة العراق عدم نشر ما تتوصل له لجان التحقيق في الكثير من القضايا الارهابية بحجة الامن القومي رغم ان هالارهاب الاعمى لا يزال يخطف من ارواح الابرياء الكثير

    • زائر 4 | 7:01 ص

      .. أمن ضعيف ، استكبارات عراقي وامريكية وامريكية في العراق .

      العراق تحتاج الى دوريات شرطة في سيّارات تجوب الشوارع ، العراقية ، لا تتكدس في مكان واحد فقط ، وذلك وفق شروط ولحاظات وضوابط ،وأرى انّه من المطلوب ايضا ضرب الكلاب والسباع التي قد تجوب بعض الشوارع ليلا في بغداد وبعض القرى العراقية الاخرى . بالكلمة تكون كل الهدايات المقبولة والغير ملحة ، ولكنّها المبينة والمفهمة ، والصريحة من غير تشنّج ، واستقصاء الحالة التي يجب ان تذكّر على خطأيّة الخطأ، وعلى كل مصطلح يفيد بيان عمل خاطىء . وكلّها تذكيرات ، لأجل واقع من البيان . (الرحمن،خلق الانسان ، علّمه البيان ).

    • زائر 2 | 4:10 ص

      محاولة أغتيال العراق

      محاولة أغتيال محافظ الأنبار محاولة لأغتيال العراق بسبب وجود الكثير من النفظ في هذه المحافظة وهذا التصعيد بالتزامن مع مغادرة الأحتلال من العراق نهاية العام الحالي والتصعيد هذا خوفا من مغادرة هذه القوات التي تمكنت من حماية الحدود العراقية بين الخليج وحماية الأرهابيين والتكفيريين ه الأن خائفون من مغادرة الأمريكان ويبحثون عن حلول تنقذهم

    • زائر 1 | 4:05 ص

      سلامات

      خطاك الشر يافهداوى
      عاد خلاص اصدق بأموالك كله تفداك

اقرأ ايضاً