العدد 3348 - الأحد 06 نوفمبر 2011م الموافق 10 ذي الحجة 1432هـ

"انسيابية وهدوء" على جسر الملك فهد وزحام متوقع اليوم وغداً

الوسط – محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

قالت صحيفة "اليوم السعودية" اليوم الاثنين (7 نوفمبر/ تشرين الثاني 2007) إن جسر الملك فهد يشهد "لأول مرة منذ عدة أعوام .. في أول أيام عيد الأضحى المبارك حالة من الهدوء والانسيابية" بعد أن سجل عبور أعداد محدودة من المركبات على المسارين السعودي والبحريني، ولم يشهد أية اختناقات مرورية.
وراقبت "اليوم" خلال جولتها على الجسر حركة عبور السيارات وبدا واضحا الهدوء على طول الجسر، وأرجعت مصادر مسئولة بالجسر حالة الهدوء إلى انشغال المواطنين أول أيام عيد الأضحى بذبح الأضحية ورغبة الكثيرين في قضاء أول أيام العيد بزيارات للأهل والأقارب ،
وتوقعت المصادر أن يشهد الجسر زحاما تدريجيا مع ثاني وثالث أيام عيد الأضحى المبارك ، خاصة وان عددا كبيرا من السعوديين يفضلون قضاء بقية أيام العيد في البحرين.
وأشارت إلى أن بداية تدفق الأسر والإفراد من خارج المنطقة الشرقية اعتبارا من اليوم بعد انتهاء زيارات الأقارب في أول أيام العيد إضافة لعودة الحجاج من المشاعر المقدسة ، وشهدت مسارات الجسر المختلفة تنظيما مروريا وتم فتح مسارات محدودة بسبب قلة الإقبال سواء من الجانب السعودي أو البحريني ، يذكر ان جسر الملك فهد يسجل تباينا كبيراً في تدفق المسافرين بعيدي الفطر والأضحى، ويسجل في أول أيام الفطر إقبالا كبيراً من المركبات عكس عيد الأضحى.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:35 م

      سهلوا على الناس حتى الله اسهل عليكم

      الزحمه بتكون يوم الاربعاء الفجر و الصبح مع وصول الحجاج وبتستمر حتى يوم الخميس و الجمعه و السبت
      نتمنى من المسئولين في الجسر تشغيل جميع الكبائن لتسهيل حركة المرور.
      والله اكون في عون الحجاج و المسافرين.

    • زائر 1 | 11:42 ص

      غريبة !!

      صج أنا اليوم رحت وييت الجسر يصفر !!!

اقرأ ايضاً