العدد 3349 - الإثنين 07 نوفمبر 2011م الموافق 11 ذي الحجة 1432هـ

«الرفاع فيوز» أحد الفائزين بالجائزة العربية للعقارات

تم إبلاغ جميع المشاريع والشركات المتخصصة المشاركة في اجتيازهم بنجاح في أرمق جوائز المنافسات العقارية، بالاشتراك مع غوغل وتلفزيون بلومبرغ. ويسر الرفاع يوز إعلان خبر ترشيحها للجائزة الكبرى باعتبارها واحدة من الفائزين في الفئات الآتية: أفضل مشروع تطويري سكني للغولف، أفضل حملة تسويقية لفلل الوئام، وأفضل موقع إلكتروني.

وسيتم حفل توزيع والذي سيعقد في يوم 16 و17 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري في فندق برج العرب في دبي. هذا الحدث هو جزء من جوائز العقارات الدولية، التي هي الآن في عامها الـ 17، وأصبح الاعتراف بها بوصفها أعلى مستوى من التفوق في جميع أنحاء المشاريع العالمية.

وعلق المدير التنفيذي للرفاع يوز، ياسر عبدالرحمن الراعي بأن «نحن فخورون بأن تم اختيارنا كأحد الفائزين في جميع الفئات التي قمنا بالتسجيل فيها، بالإضافة إلى تمثيل البحرين في حفل توزيع الجوائز. إن تحقيق هذه الجوائز هو دليل على أن الرفاع يوز قادرة على التفوق على بعض المتنافسين الأقوياء جداً على ساحة العقارات في الدول العربية».

في وقت لاحق من هذا العام، سيتم إشراك الفائزين بأعلى الدرجات في جوائز العقارات العربية جنباً إلى جنب مع الشركات الفائزة الأخرى من آسيا والمحيط الهادي، وإفريقيا والأميركيتين وأوروبا وسيكون هذا في نهاية المطاف لتحديد أفضل الشركات على مستوى العالم في كل فئة

العدد 3349 - الإثنين 07 نوفمبر 2011م الموافق 11 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً