العدد 3350 - الثلثاء 08 نوفمبر 2011م الموافق 12 ذي الحجة 1432هـ

أمريكا: مرشح جمهوري للرئاسة ينفي تماما اتهامات بالتحرش الجنسي

نفى المرشح الجمهوري البارز هيرمان كاين بشدة أمس الثلاثاء أنه تحرش جنسيا بأربع سيدات، قائلا إن تلك الاتهامات لن تخرجه من المنافسة على رئاسة الولايات المتحدة. وأضاف كاين خلال مؤتمر صحفي في أريزونا: "لم أتصرف مطلقا بشكل غير لائق مع أي شخص … تلك الاتهامات التي تم الكشف عنها بالأمس لم تحدث ببساطة".

يذكر أن كاين الذي تصدر استطلاعات الرأي عن مرشحي الرئاسة المحتملين في الآونة الأخيرة، تحوم حوله اتهامات بالتحرش الجنسي منذ أكثر من أسبوع، فبالإضافة إلى موظفة اتهمته أمس علنا،اتهمته ثلاث سيدات بالتحرش بهن جنسيا في وقت سابق. وقالت شارون بياليك في تصريحات للصحفيين في مؤتمر صحفي بنيويورك إن كاين تحرش بها عندما طلبت مساعدته في العثور على فرصة عمل بعد تسريحها من الذراع التعليمي في الرابطة.

وقالت بياليك مخاطبة كاين: "اعترف بما فعلته.. اعترف بأنك لست مناسبا للناس".وأصرت بياليك على أنها لم توجه اتهاماتها لكاين سعيا وراء أي نوع من المكاسب المالية أو إقامة قضية، قائلة إن "الولايات المتحدة في حالة اضطراب فظيعة كما نعرف.. نحن بحاجة إلى زعيم يمكنه أن يكون مثالا". وأصدرت حملة كاين بيانا يصف ماتردد بأنه "زائف" وأنه يهدف لإلهاء الناس عن القضايا السياسية والاقتصادية الهامة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:42 ص

      هذا أخلاقهم و ديدنهم !!! .

      و إذا صاروا رؤساء يخضعون لالصهاينة الإسرائيليين .
      و يحاربون المسلمين بحجة الإرهاب , و هم من أكبر الأرهابيين في العالم .

اقرأ ايضاً