العدد 3351 - الخميس 10 نوفمبر 2011م الموافق 14 ذي الحجة 1432هـ

في برقية تهنئة بعثها لجلالة الملك... أوباما: فخورون لانضمام آلاف المسلمين الأميركيين لأداء شعائر الحج

عاهل البلاد- الرئيس الأميركي
عاهل البلاد- الرئيس الأميركي

تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة من رئيس الولايات المتحدة الأميركية باراك أوباما، أعرب فيها باسمه ونيابة عن الشعب الأميركي عن أطيب تهانيه وخالص تمنياته لجلالة الملك بمناسبة عيد الأضحى المبارك، كما هنأ بهذه المناسبة جميع المسلمين في الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم وحجاج بيت الله بعد أن وفقهم الله لأداء هذا الركن المهم من أركان الإسلام.

كما أعرب أوباما عن فخره لانضمام آلاف المسلمين الأميركيين لثلاثة ملايين مسلم آخرين من جميع أنحاء الأرض في أداء شعائر الحج أسوة بأبي الأنبياء إبراهيم عليه السلام، الذي تعود إليه جذور الأديان السماوية الثلاثة الرئيسية.

وقال في برقيته: «إنه بالإضافة للمسلمين الذين قاموا بأداء فريضة الحج لهذا العام فإن المسلمين في جميع أرجاء العالم يقضون هذا العيد وهم يتأملون في مستوى علاقتهم مع الخالق سبحانه وتعالى ويتذكرون كيف أن أبا الأنبياء إبراهيم عليه السلام قد صدق الرؤيا طوعاً واختياراً وذلك يدفعنا لإخراج الصدقات والعطاء السخي للفقراء والمحتاجين».


الملك يهنئ ملك كمبوديا بذكرى الاستقلال

المنامة - بنا

بعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تهنئة إلى ملك كمبوديا نوردوم سيهاموني، وذلك بمناسبة ذكرى استقلال بلاده، أعرب جلالته فيها عن تهانيه وتمنياته له بهذه المناسبة الوطنية

العدد 3351 - الخميس 10 نوفمبر 2011م الموافق 14 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً