العدد 3351 - الخميس 10 نوفمبر 2011م الموافق 14 ذي الحجة 1432هـ

«طائرة البسيتين» تفاضل بين نرويجي وألماني

غضّت النظر عن البرازيلي دي سيزار

كشف مدرب طائرة البسيتين محمد الشيخ لـ «الوسط الرياضي» أن ناديه غض النظر عن التعاقد مع اللاعب البرازيلي دي سيزار الذي خضع للتجربة خلال الأيام الماضية من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة.

وأضاف «اللاعب لا يجيد اللغة الانجليزية وهذا سيشكل صعوبة كبيرة في التواصل معه، بالإضافة إلى أن إمكاناته لا تتوافق مع طموحاتنا ورغباتنا، ولهذا السبب فضلنا البحث عن البديل».

وبشأن الأسماء البديلة المتاحة أمامهم الآن وخصوصاً أن الوقت ضيق على انطلاقة الموسم، قال: «بالفعل، الوقت ضيق جداً، ولهذا من الضروري حسم هذا الملف سريعاً، إذ سنجتمع خلال اليومين المقبلين لاتخاذ القرار النهائي بهذا الشأن».

وأضاف «أما بخصوص اللاعبين المتاحين أمامنا حالياً، فإنه هناك قائد منتخب النرويجي، إذ يلعب في مركز (4)، ويبلغ من العمر (28) عاماً ومن الطول (195) سم، وهو لاعب بحسب المعلومات التي أمتلكها جيد وسيشكل إضافة ولكني فضلت أن أتريث في اتخاذ القرار حتى تصلني فيديوهات له حتى يكون قرارا صحيحا بالفعل».

وتابع الشيخ قائلا: «بالإضافة إلى هذا اللاعب، هناك خيار آخر وهو قوي، وهو التعاقد مع اللاعب الألماني كريستيان بامبل الذي دافع عن ألوان العربي القطري في الموسمين الماضيين، وهو يلعب في مركز (2)، ولكنه مؤثر جداً، ونحن نعرف إمكاناته، وتواصلنا مع وكيل أعماله الذي أكد لنا أنه متاح لنا في حال أردنا التعاقد معه».

وذكر مدرب طائرة البسيتين أن الإدارة تدعم فكرة التعاقد مع لاعب محترف قوي يكون له تأثير كبير في المستوى الفني للفريق

العدد 3351 - الخميس 10 نوفمبر 2011م الموافق 14 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً