العدد 3351 - الخميس 10 نوفمبر 2011م الموافق 14 ذي الحجة 1432هـ

شركة إبراهيم خليل كانو تجدد رعايتها النادي الأهلي

تم تجديد عقد الدعم والرعاية للفرق الرياضية في النادي الأهلي للموسم الرياضي 2012/2011 من قبل شركة إبراهيم خليل كانو، الموزع الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في البحرين، إذ قام عضو مجلس الإدارة بالشركة طلال فؤاد كانو بتسليم شيك إلى أمين السر بالنادي الأهلي أحمد العلوي بحضور محمد تقي وذلك في مكتب الشركة الرئيسي في المنامة.

يأتي هذا الدعم استمراراً للرعاية المقدمة من قبل الشركة للنادي الأهلي منذ سنوات سابقة، وذلك لألعاب كرة القدم كرة السلة وكرة اليد والكرة الطائرة، لجميع الفئات العمرية للفريق.

وتعتبر شركة إبراهيم خليل كانو من الشركات الوطنية الرائدة في دعم الرياضة البحرينية، إذ تشارك في مختلف المسابقات والدورات الرياضية المحلية، وتوفر الدعم والرعاية رغبةً في الارتقاء والتطوير بمستوى الرياضة في مملكة البحرين بشكل عام.

وقد صرّح طلال فؤاد كانو بهذه المناسبة بقوله: "نواصل دعمنا الأندية الرياضية في مملكة البحرين، إيماناً منا بأهمية دور الرياضة في تربية النشأ بصورة صحيحة، وفي إعداد جيل متمكن يساهم في تطوير المجتمع بفاعلية وقوة من أجل مستقبل أكثر إشراقاً للوطن".

ومن جانب آخر، قدم أحمد العلوي شكره إلى الشركة على دعمها المتواصل للنادي، كما شكرَ طلال فؤاد كانو وإدارة الشركة على اهتمامهم بتوفير الرعاية للفرق الرياضية بالنادي، وأكد أن هذه الرعاية تشكّل حافزا للفريق واللاعبين، اذ ان جهود شركة إبراهيم خليل كانو ملموسة في النادي، ما ينعكس إيجابياً بكل تأكيد على الرياضة البحرينية عموماً

العدد 3351 - الخميس 10 نوفمبر 2011م الموافق 14 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً