العدد 3359 - الخميس 17 نوفمبر 2011م الموافق 21 ذي الحجة 1432هـ

«القيادات العربية الشابة» تنظم فعالية «دائرة الشركة الناشئة»

أقامت منظمة القيادات العربية الشابة في البحرين يوم أمس الخميس (17 نوفمبر/ تشرين الثاني 2011) فعالية بعنوان «دائرة الشركة الناشئة» ضمن أسبوع رواد الأعمال العالمي 2011.

وذكرت المنظمة في بيان أن الفعالية « أتاحت فرصة لخمسة وستين بحرينيّاً من رواد الأعمال الطامحين، للتفاعل مع رواد أعمال شباب من أصحاب المشاريع الجديدة في مملكة البحرين والاستفادة من خبراتهم ونصائحهم. وساعدت الجلسة المشاركين على فهم كيفية تأسيس شركاتهم الخاصة والخطوات الكاملة التي يجب عليهم اتباعها في هذا المجال».

وعقدت الجلسة في فندق الشيراتون، إذ ألقى ممثلو المؤسسات المعنية رياده الاعمال كلمات تحدثوا فيها عما تقدمه من خدمات إلى من يرغب في تأسييس مشروعه الخاص وبعدها أجابوا على أسئلة المشاركين وقدموا لهم المشورة، إذ قدم ممثلو بعض الشركات إلى المشاركين الأوراق والنماذج اللازمة للبدء فوراً في تسجيل شركات خاصة بهم.

وكان من بين المنظمات المشاركة في ورشة العمل هذه؛ منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (يونيدو)، وبنك البحرين للتنمية، ومركز البحرين لتنمية الصناعات الناشئة، ومنظمة تمكين، ووزارة الصناعة والتجارة، وراديكال ماركتنغ، وشركة 4Spots لحلول تكنولوجيا المعلومات. وقدم ممثلو هذه المنظمات والشركات النصائح وناقشوا خبراتهم بشأن إنشاء مشاريع وشركات جديدة

العدد 3359 - الخميس 17 نوفمبر 2011م الموافق 21 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً