العدد 3366 - الخميس 24 نوفمبر 2011م الموافق 28 ذي الحجة 1432هـ

آدم صباغ ينضم إلى مسلسل «The Bay»

بعد سلسلة إعلانات وبرامج شارك فيها رجل الأعمال اللبناني آدم صباغ، خاض أخيراً تجربة التمثيل وبطولة أولى من خلال مسلسل «The Bay»، حيث يمثل فيه دور الدكتور كيفن حوراني، وهو شخصية طبيب مثير يدخل حديثاً إلى المدينة، فيلفت الأنظار إليه ليس كونه الطبيب حسن المظهر فحسب بل لأن لديه جانبا مظلما في حياته فاعتبروه رجل الأسرار كونه لا يتوقف عند أي شيء للحفاظ على أسراره مهما كانت كبيرة.

هذا ما كتبته الصحافة الأميركية في لوس أنجليس عن اللبناني آدم صباغ قبل أيام، والتي شرحت بشكل مفصل عن المسلسل الذي يقوم آدم صباغ ببطولته في الموسم الثاني إلى جانب العديد من نجوم التلفزيون الأميركي بينهم: ماري بيث ايفانز التي اشتهرت بدور «كايلا» في برنامج «أيام من حياتنا»، والممثل الحائز على جائزة إيمي تشارلز شونيسي عن «أيام حياتنا»، و «مربية» كمسيريت اندروز، حامل مرتين الرقم القياسي العالمي غينيس وألعاب X بطل التزلج، وماثيو آشفورد الذي اشتهر بصفته جاك ديفرز في مسلسل «أيام من حياتنا».

يقول صباغ: «أنا متحمس جداً للعمل مع موهبة رائعة مثل هذه، وأنا أتطلع قدماً للعمل مع كل واحد منهم، وأنا متأكد من أنني سأتعلم الكثير من الممثلين القدماء المحترفين مثل ماري بيث ايفانز وشونيسي تشارلز».

ويتحدث مسلسل «The Bay» عن حياة مليئة بالأكاذيب والفضائح التي تأتي معها، وهي الدراما التي قدمها المخرج والمنتج غريغوري مارتن جيه. ويتابع مسلسل «The Bay» عن حياة سيدة المجتمع الثرية سارة غاريت (ماري بيث إيفانز) وعائلتها والناس من حولها الذين يشتركون في شبكة معقدة التي صنعتها الخيارات السيئة والمشؤومة والخداع الذي لا ينتهي، وخاصة ممن ينتابهم الهوس الخطير، لأن عائلة غاريت ومدينة خليج يناضلون من أجل العثور على الرضا والسعادة والإجابة على أسئلة من الأفضل ألا تكون قد طرحت في الأصل

العدد 3366 - الخميس 24 نوفمبر 2011م الموافق 28 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً