العدد 3369 - الأحد 27 نوفمبر 2011م الموافق 02 محرم 1433هـ

«طيران الخليج» تقدم عرض «سافر مرة واحصل على تذكرة مجانية»

تقدم طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - ميزة إضافية إلى منتسبي برنامج فالكون فلاير؛ برنامج المسافر المتميز المطور الذي أعادت الناقلة طرحه مؤخراً.

وسيحصل منتسبو برنامج «فالكون فلاير» على تذكرة مجانية على الدرجة السياحية لأي من وجهات الناقلة في دول الخليج أو في الشرق الأوسط عند إتمامهم رحلة واحدة مرجعة لأي من وجهات طيران الخليج في أوروبا، أو لرحلتين مرجعتين إلى أي من وجهاتها في الخليج أو الشرق الأوسط. وسيحصل عضو «فالكون فلاير» على 6000 ميل إضافي تضم إلى حسابه بعد انتهاء فترة العرض لاستخدامها وقتما يشاء.

يأتي هذا العرض ميزة إضافية لنظام احتساب الأميال العادي عندما يسافر الأعضاء على طيران الخليج، وهو متوافر لفترة محدودة حتى الخامس عشر من شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وعلق رئيس القطاع التجاري لطيران الخليج، كريم مخلوف، قائلاً: «تؤمن طيران الخليج بضرورة مكافأة أعضاء برنامجها للمسافر المتميز في كل فرصة سانحة. عضوية هذا البرنامج تعد المنتسبين إليه برحلاتٍ مجانية أكثر، سواء للسفر للعمل أو قضاء العطلات أو الاجتماع بأفراد العائلة. إنها طريقتنا في شكر أعضاء برنامج فالكون فلاير الذي أصبح يقدم سلسلة جديدة من الحوافز والامتيازات».

ويزخر برنامج فالكون فلاير الجديد للمسافر المتميز بالعديد من الامتيازات من خلال فئاته الثلاث. فمن الترفيع إلى درجة الصقر الذهبي وإمكانية استخدام قاعات الصقر الذهبي حول العالم، إلى الحصول على أميال مضاعفة وثلاثة أضعاف الأميال التي يحصل المسافر عليها؛ يوفر البرنامج الجديد مجموعة من المزايا التي تضاهي أي برنامج للمسافر المتميز في العالم

العدد 3369 - الأحد 27 نوفمبر 2011م الموافق 02 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً