العدد 3369 - الأحد 27 نوفمبر 2011م الموافق 02 محرم 1433هـ

بدء الدورة التدريبية لمدربي الكرة لإجازة الآسيوي (B)

افتتح الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم عبدالرحمن سيار عند الساعة 2:30 من ظهر أمس (الأحد) 27 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري الدورة التدريبية لمدربي كرة القدم للحصول علي إجازة التدريب الآسيوية (B) والتي ينظمها الاتحاد البحريني لكرة القدم بدعم وأشراف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وذلك في مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم في بيت الكرة البحرينية بالرفاع. والتي تستمر فعالياتها حتى 17 ديسمبر/ كانون الأول المقبل وبمشاركة 24 مدربا وطنيا.وألقى سيار كلمة في افتتاح الدورة أكد خلالها حرص الاتحاد في جميع برامجه على تقديم أفضل واهم ما يحتاجه المدرب لتأدية دورة على أكمل وجه، كما أكد للمدربين المشاركين على دعم وتطوير وتأهيل المدرب الوطني والسعي لتطوير هذا القطاع المهم في شتى المجالات.

وأشار سيار إلى أهمية إقامة مثل هذه الدورات التي تهدف لزرع النواة الأساسية لصناعة كرة قدم حقيقية في البحرين، وأضاف أن «»هناك إمكانات كبيرة لتطوير هذا القطاع الهام وتنميته من خلال تكثيف الدورات التدريبية وأعرب عن أمنيته أن تحقق الدورة أهدافها».

أما المحاضر الآسيوي عبدالصاحب عبدالنبي فقد عبّر عن سعادته بالإشراف على هذه الدورة التي تعتبر الأولى بالنسبة إليه بعد أن أشرف على دورات في المستوى الآسيوي C، مؤكدا بأنها ستصب في صالح المدربين الذين سيتعلمون من خلالها الكثير من الأمور المهمة

العدد 3369 - الأحد 27 نوفمبر 2011م الموافق 02 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً