العدد 3369 - الأحد 27 نوفمبر 2011م الموافق 02 محرم 1433هـ

«أحمر الطائرة» يفوز ويخسر من الترجي في المعسكر التونسي

يواصل منتخبنا الأول للكرة الطائرة استعداداته الجدية لدورة الألعاب العربية «الدوحة 2011» وذلك في المعسكر الخارجي الذي يقيمه في العاصمة التونسية (تونس)، إذ خاض المنتخب حتى الآن (3) مباريات، الأولى كانت ضد المنتخب التونسي وكانت عبارة عن تدريب أكثر منه مباراة، فضلاً عن خوض شوطين بعد ذلك حقق «أحمرنا» الفوز فيهما.

وفي المباراة الثانية التي لعبت يوم (الجمعة) الماضي تعرض المنتخب للخسارة من الترجي التونسي بنتيجة (3/1)، لكنه استطاع أن يحقق الفوز المباراة الثانية التي أقيمت بينهما يوم أمس الأول (السبت) بذات النتيجة، مع تحسن ملحوظ في المستوى الفني بالمقارنة بالمباراتين.

وعمد المدرب نزار الشكيلي خلال المباريات الودية الماضية على إعطاء جميع اللاعبين فرصة المشاركة من أجل تقييمهم وخصوصاً الوافد الجديد للأحمر علي الصيرفي الذي يلعب في مركز (3)، وكذلك مركز الاعداد الذي يعد الرئة التي يتنفس منها أي فريق أو منتخب، إذ كان يدور بين ثلاثي الإعداد في كل مباراة لاختيار الأفضل بعد ذلك. علماً بأن المدرب الشكيلي أعطى اللاعبين يوم أمس (الأحد) يوم راحة إجباري بعد الجهود الذي بذل في الأيام الماضية من المعسكر على أن يعاود التدريبات اليوم على فترتين صباحية ومسائية

العدد 3369 - الأحد 27 نوفمبر 2011م الموافق 02 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً