العدد 3369 - الأحد 27 نوفمبر 2011م الموافق 02 محرم 1433هـ

بايرن يرفض إرجاع حالة التقهقر التي يعيشها الفريق إلى غياب شفاينشتايجر

فقد نادي بايرن ميونيخ هالته المحلية التي لا تقهر في غضون ثمانية أيام ، وتراجع إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم بدلا من الحفاظ على موقعه في الصدارة.
ولا يحتاج النادي البافاري إلى إلقاء اللوم على غياب عقله المدبر في خط الوسط باستيان شفاينشتايجر، ولكن فريق يوب هينكيز ، لم يعد كما كان ، منذ تعرض اللاعب الدولي للإصابة بكسر في الترقوة قبل اربعة أسابيع.
وجاءت الهزيمة 2/3 أمس الأحد على ملعب ماينز المتعثر ، في أعقاب هزيمة الفريق على ملعبه أمام حامل اللقب بوروسيا دورتموند ، قبل أن يواجه الفريق مهمة صعبة السبت المقبل أمام فيردر بريمن صاحب المركز الرابع.
وكتبت صحيفة "بيلد" اليوم الاثنين "بايرن لعب بشكل سيء حقا، مرة أخرى ، منذ غياب شفاينشتايجر، يواصل الفريق الانحدار"، حيث يحتل بايرن المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف دورتموند وبوروسيا مونشنجلادباخ.وقال اوتمار هيتزفيلد المدير الفني السابق لبايرن ميونيخ لشبكة سكاي سبورتس أن شفاينشتايجر هو "عقل" بايرن ميونيخ ، فيما لا يرغب مدير الكرة كريستيان نيرلينجر أو المدرب يوب هينكيز في إلقاء اللوم على غياب شفاينشتايجر حتى كانون ثان/يناير المقبل.وأوضح هينكيز "سنكون كلنا سعداء بعودة باستيان ، ولكن هذا لا يمكن أن يكون عذرا".
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً