العدد 3373 - الخميس 01 ديسمبر 2011م الموافق 06 محرم 1433هـ

افتتاح تجريبي لمستشفى الملك حمد

افتتح قائد مستشفى الملك حمد الجامعي العميد الطبيب الشيخ سلمان بن عطية الله آل خليفة أمس الخميس (1 ديسمبر/ كانون الأول 2011) المستشفى كمرحلة تجريبية للعيادات الخارجية، إذ تم استقبال أول مريض تم تحويله إلى المستشفى من مركز المحرق الشمالي الصحي، وحُوِّل إلى قسم العيادات الخارجية ثم المختبر ثم الصيدلية.

يشار إلى أن الخدمات الطبية التي ستقدم للمواطنين والمقيمين بمستشفى الملك حمد الجامعي ستكون عديدة وستفتح تدريجياً عدا مرضى القلب والأورام حيث سيتم تحويلهم إلى مركز الأورام ومركز الشيخ محمد بن خليفة للقلب، كما أن سعة المستشفى تبلغ 311 سريراً، و9 غرف عمليات، فيما سيتم افتتاح قسم الطوارئ بعد الانتهاء من افتتاح جميع الأقسام والأجنحة والعيادات الخارجية.


افتتاح تجريبي لمستشفى الملك حمد

المنامة - بنا

افتتح قائد مستشفى الملك حمد الجامعي العميد الطبيب الشيخ سلمان بن عطية الله آل خليفة صباح أمس الخميس (1 ديسمبر / كانون الأول 2011) المستشفى كمرحلة تجريبية للعيادات الخارجية، إذ تم استقبال أول مريض تم تحويله للمستشفى من مركز المحرق الشمالي الصحي، وحُوّل إلى قسم العيادات الخارجية ثم المختبر ثم الصيدلية.

وأكد قائد مستشفى الملك حمد الجامعي أن المستشفى في مرحلة العمل التجريبي على أتم الاستعداد للتعامل مع الحالات التي يتم تحويلها إليها من المراكز الصحية الخمسة المتواجدة بمحافظة المحرق، وهناك تنسيق تام مع هذه المراكز من أجل تسهيل وتيسير الإجراءات والإسهام في تقديم أفضل رعاية للمرضى.

ولفت قائد المستشفى إلى أن جميع المرضى خلال المرحلة التجريبية سيجدون أفضل رعاية طبية وصحية وسيستفيدون من الخدمات والأجهزة الحديثة التي تضمها جميع أقسام المستشفى، مشيراً إلى أن الهدف من هذه المرحلة التجريبية قبل الافتتاح الرسمي للمستشفى المقرر في الخامس من شهر فبراير/ شباط المقبل هو التأكد من سير العمل في المستشفى للوقوف على الملاحظات وأوجه القصور إن وجدت ومن ثم العمل على تفاديها في مرحلة العمل الرسمي.

يشار إلى أن الخدمات الطبية التي ستقدم للمواطنين والمقيمين بمستشفى الملك حمد الجامعي ستكون عديدة وستفتح تدريجياً عدا مرضى القلب والأورام سيتم تحويلهم إلى مركز الأورام ومركز الشيخ محمد بن خليفة للقلب، كما أن سعة المستشفى تبلغ 311 سريراً، 9 غرف عمليات، فيما سيتم افتتاح قسم الطوارئ بعد الانتهاء من افتتاح جميع الأقسام والأجنحة والعيادات الخارجية

العدد 3373 - الخميس 01 ديسمبر 2011م الموافق 06 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:51 ص

      الحمد لله بيخف الضغط على مستشفى السلمانية

      يا الله هذه نعمة

    • زائر 1 | 1:51 ص

      اسئلة نحتاج للرد عليها

      هل سيكون العلاج مجانا للكل، ام للعسكريين فقط؟؟؟
      وهل تم التنسيق مع جميع مراكز محافظة المحرق أم تم استثناء مراكز دون أخرى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقرأ ايضاً