العدد 3376 - الأحد 04 ديسمبر 2011م الموافق 09 محرم 1433هـ

إرجاء قضايا تجمهر وشغب

أرجأت المحكمة الصغرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي الشيخ راشد بن أحمد آل خليفة قضية متهم حتى 12 ديسمبر/ كانون الأول 2011 للاطلاع والرد.

وقد أنكر المتهم ما نسب إليه ولوحظ أن المتهم يسير على عكاز وأن إحدى قدميه مكسورة.

وكانت النيابة العامة وجهت إلى المتهم أنه اشترك في تجمهر، مؤلف من أكثر من 5 أشخاص الغرض منه الإخلال بالأمن العام. وقد حضرت مع المتهم المحامية ريم خلف منابة عن المحامية حنان العرادي وطلبت أجلاً للاطلاع والرد.

إلى ذلك أرجأت المحكمة الصغرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي الشيخ راشد بن أحمد آل خليفة قضية متهم حتى 21 ديسمبر 2011 لتقديم مرافعة

وكانت النيابة العامة وجهت إلى المتهم أنه اشترك في تجمهر، مؤلف من أكثر من 5 أشخاص الغرض منه الإخلال بالأمن العام. وقد حضرت مع المتهم المحامية فاطمة خضير التي استمعت لشهود النفي وطلبت أجلاً لاستلام نسخة من أقوال الشهود لتقديم المذكرة النهائية.

من جانب آخر أرجأت المحكمة الصغرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي الشيخ راشد بن أحمد آل خليفة قضية متهم بالتجمهر والشغب حتى 21 ديسمبر 2011 لتقديم المرافعة الدفاعية. وكانت النيابة العامة وجهت إلى المتهم أنه اشترك في تجمهر، مؤلف من أكثر من 5 أشخاص الغرض منه الإخلال بالأمن العام. وقد حضر المحامي محسن الشويخ مع المتهم واستمعت المحكمة لشهود النفي الذين أكدوا أن الموكل كان معهم وقت الواقعة وليس متجمهراً.

من جهة أخرى أرجأت المحكمة الصغرى الجنائية الأولى برئاسة القاضي الشيخ راشد بن أحمد آل خليفة قضية 3 متهمين أحدهما لم يتجاوز 16 عاماً حتى 12 ديسمبر 2011 للاطلاع والرد.

وكانت النيابة العامة وجهت إلى المتهمين أنهم اشتركوا في تجمهر، مؤلف من أكثر من 5 أشخاص الغرض منه الإخلال بالأمن العام. وخلال يوم أمس (الأحد) حضر كل من المحامي جاسم سرحان وفاطمة المطوع الذين طلبوا أجلاً للاطلاع والرد وإخلاء سبيل موكليهم، وذكر المحامي سرحان أن موكله تم القبض عليه في المنزل، فيما أفادت المطوع أن موكلها كان بالقرب من مسكنه عند القبض عليه، في الوقت الذي أنكر المتهمون الثلاثة ما نسب إليهم من تهم

العدد 3376 - الأحد 04 ديسمبر 2011م الموافق 09 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً