العدد 3376 - الأحد 04 ديسمبر 2011م الموافق 09 محرم 1433هـ

بطولة فرنسا: باريس سان جرمان يوقف نزيف النقاط

اوقف باريس سان جرمان مسلسل نزيف النقاط بفوزه الصعب على ضيفه اوكسير 3-2 أمس الاحد على ملعب "بارك دي برانس" في باريس وامام 42035 متفرجا في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
ووضع باريس سان جرمان حدا لنتائجه المخيبة في الاونة الاخيرة حيث لم يتذوق طعم الفوز في 4 مباريات في مختلف المسابقات بينها 3 هزائم متتالية، ونجح في انقاذ رأس مدربه انطوان كومبواريه الذي كثرت الانباء في الاونة الاخيرة عن امكانية اقالته بسبب النتائج المخيبة.
واستعاد نادي العاصمة المركز الثاني من ليل بعدما رفع رصيده الى 33 نقطة بفارق نقطتين امام الاخير الذي كان تغلب على مضيفه اجاكسيو بالنتيجة ذاتها السبت، وبفارق 3 نقاط خلف مونبلييه المتصدر والذي كان سحق ضيفه لوريان برباعية نظيفة امس ايضا.
وانتظر باريس سان جرمان الدقيقة 52 لافتتاح التسجيل عبر كريستوف جاليه، لكن الدولي الكينيي دينيس اولييتش ادرك التعادل بعد 7 دقائق.
ومنح الدولي جيريمي مينيز التقدم مجددا لباريس سان جرمان في الدقيقة 76، وعزز البرازيلي لويس دي كارفاليو نينيه بهدف ثالث في الدقيقة 81 من ركلة جزاء، قبل ان يقلص البولندي داريوش دودكا الفارق قبل 3 دقائق من نهاية المباراة بتسجيله الهدف الثاني للضيوف.
وتجمد رصيد اوكسير عند 15 نقطة في المركز السادس عشر.
وانتزع ليون المركز الرابع من رين بفوزه الصعب على ضيفه تولوز 3-2 على ملعب "جيرلان" وامام 34 الف متفرج.
وضرب ليون بقوة وسجل ثلاثية عبر الدولي البوركينابي بكاري كونيه (38) والبرازيلي هونوراتو ايدرسون (52) والارجنتيني ليساندرو لوبيز (66)، لكن الضيوف انتفضوا في الدقائق الاخيرة وسجلوا هدفين عبر التركي اومود بولود (69) وموسى سيسوكو (75).
ورفع ليون رصيده الى 29 نقطة مقابل 28 نقطة لرين الذي خسر امام مضيفه نيس صفر-2 امس السبت.
 
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً