العدد 3383 - الأحد 11 ديسمبر 2011م الموافق 16 محرم 1433هـ

درة البحرين يحقق أولى المفاجآت ويتخطى النوايف

مواجهات قوية ومثيرة لانتزاع أولى بطاقات التأهل لبطولة «ناصر 5»

دك فريق مونتريال مرمى فريق قلعة الرفاع بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لكرة القدم، فيما خسر حامل اللقب فريق النوايف مباراته الأولى أمام فريق درة البحرين بنتيجة هدف دون مقابل.

وفي المباراة الأولى اظهر فريق مونتريال نواياه في تحقيق لقب البطولة بهذه النتيجة الكبيرة إذ تمكن فريق مونتريال من السيطرة على مجريات الشوط الأول من المباراة واستثمر هذه السيطرة بتسجيله الهدف الأول في المباراة هن طريق لاعبه المتألق نايف عبدالرحمن في الدقيقة 33 من زمن المباراة، ليواصل الفريق سيطرته على المباراة ويهدد مرمى فريق قلعة الرفاع في العديد من المناسبات، فيما حاول فريق قلعة الرفاع تعديل النتيجة الا ان هجماته لم تستثمر بالطريقة المناسبة لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق مونتريال.

وفي الشوط الثاني واصل فريق مونتريال سيطرته على المباراة واستطاع أن يخلق الكثير من الفرص أمام مرمى فريق قلعة الرفاع واستطاع اللاعب علي شوقي تعزيز تقدم فريقه بإحراز الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 64، ليتمكن اللاعب إبراهيم الجاسم من تحقيق الهدف الثالث لفريق مونتريال في الدقيقة 68، وواصل فريق مونتريال ضغطه على مرمى قلعة الرفاع ليحرز لاعبه سلمان عبدالنبي الهدف الرابع في الدقيقة 84 لينهي اللاعب عبدالله الخالدي مسلسل أهداف فريق مونتريال بإحراز الهدف الخامس في الدقيقة 90 من المباراة التي سيطر عليها فريق مونتريال بشكل واضح واظهر نواياه البطولية مبكرا.

وفي المباراة الثانية، حقق فريق درة البحرين فوزا هاما ومفاجئا على فريق النوايف حامل اللقب بنتيجة هدف دون رد، ليعلن الفريق انطلاقته القوية نحو المنافسة الفعلية على البطولة الغالية.

وشهدت المباراة منافسة قوية وتمكن الفريقان من خلق فرص كثيرة، إلا إن مهاجمي الفريقين لم يستثمروها بالشكل المطلوب لتسجيل الأهداف، وقبل نهاية الشوط الأول استطاع فريق درة البحرين تحقيق الهدف الأول عن طريق اللاعب محمد جناحي في الدقيقة 43 من الشوط لينهي بعدها حكم المباراة الشوط بتقدم درة البحرين.

وحقق فريق الفخار انتصاراً ساحقاً على نظيره الفاروق بنتيجة 9 أهداف نظيفة وذلك في اللقاء الذي جمع كلا الفريقين يوم أمس.

وسجل أهداف فريق الفخار كل من عبدالله مهدي هاتريك الدقيقة "13 و20 و48"، مصطفى يعقوب هدفين في الدقيقة "45 و76"، وهدف لكل من علي حسين "27"، عبدالحسين محمد "43"، أحمد الشرع "74" ومنصور حمد "77".

وفي المواجهة الثانية، تفوق نوماس بصعوبة على نظيره فورإيفر بنتيجة هدف دون رد في اللقاء الثاني من منافسات المجموعة الثالثة والذي شهد أداء قويا بين كلا الطرفين طوال مجريات اللعب مع إضاعة الفرص المحققة في هذا اللقاء.

وأحرز هدف الفوز لنوماس اللاعب حمد يوسف في الدقيقة 57 من عمر الشوط الثاني.

وتدخل فرق فيكتوريوس وصقر الجزيرة والزلزال ومنتخب الشركات من المجموعتين الأولى والثانية على التوالي منافسات الجولة الثانية بطموح تحقيق الانتصار الثاني على التوالي وحجز مقاعدها في الدور الثاني من منافسات بطولة "ناصر 5".

ويلتقي اليوم ضمن مباريات المجموعة الأولى فريقا المارينز مع صقر الجزيرة في الساعة 5:30 مساء، وتليها مباشرة مباراة فيكتوريوس مع نيورال ستارز في الساعة 7:30 مساء على الملعب الخارجي (1).

وضمن المجموعة الثانية، يلتقي منتخب الشركات مع الزلزال في الساعة 5:30 مساء، وتليها مباشرة في الساعة 7:30 مساء لقاء فريق بنك الخير مع المصرف العالمي.

ويدخل فريق فيكتوريوس بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لقاءه بنوايا الفوز والتأهل بجدارة واستحقاق والابتعاد عن الحسابات التي ترافق الجولة الثالثة الأخيرة، وفيكتوريوس بقيادة مدربه الوطني صديق زويد يمتلك عددا من النجوم واللاعبين المميزين بين أصحاب الخبرة واللاعبين الشباب، ولن تكون المهمة سهلة أمام زويد ورفاقه، فسيواجهون فريق نيورال ستارز الطامح للفوز والابقاء على حظوظ التأهل للدور الثاني من المسابقة، واضعا في اعتباره أن الهزيمة تعني خروجه من المنافسة خالي الوفاض.

وضمن منافسات المجموعة الثانية، لن يختلف الحال عما هو عليه في المجموعة السابقة، ففريقا الزلزال ومنتخب الشركات تفوقا على المصرف العالمي وبنك الخير على التوالي في الجولة الأولى، والفوز كفيل لهما لحجز بطاقة الدور الثاني، أما بنك الخير والمصرف العالمي فان الخسارة تعني الخروج خالي الوفاض.

وأشار نجم كرة القدم البحرينية المخضرم جمعة بشير "بولمعة" أن منافسات البطولة أبرزت الكثير من اللاعبين في السنوات الماضية التي أقيمت فيها الفعالية وخصوصاً أن هذه النسخة هي الخامسة.

وأكد أن هذه الدورة ناجحة بكل المقاييس والدليل على ذلك تألق عدد كبير من اللاعبين في البطولة ومشاركة البعض منهم مع المنتخبات الوطنية، ما يشير إلى النجاح التام لهذه الفعالية التي تقام بصورة سنوية.

وأضاف بشير أن المتابعين لهذه البطولة دائماً ما يبحثون عن الأفضل من أجل الاستفادة منه وكسب الخبرات والبطولة تقدم هذه العوامل منذ 5 سنوات على إقامتها.

جوائز يومية وإقبال جماهيري كبير

تتواصل الفعاليات الجماهيرية الخاصة لمتابعي منافسات ناصر 5 مع السحوبات اليومية على الجوائز النقدية المخصصة للجماهير.

ويقام السحب يوميا بعد نهاية مباريات كل فترة، وذلك على بطاقات الدخول المجانية التي تقدم للجماهير عند بوابة الملعب.

ناصر بن حمد يثمن دعم بنك الخير

أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن بالغ تقديره لرعاية بنك الخير بطولة (ناصر 5)، مؤكدا أن هذه الرعاية تدل دلالة واضحة على الدور البارز الذي يقوم به البنك في دعم الأنشطة الفعاليات التي تقدم للحركة الشبابية والرياضية.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة بنك الخير يوسف الشلاش ان البطولة تعد واحدة من الدورات والبطولات التي فرضت نفسها بقوة على الساحة الرياضية البحرينية بفضل التوجيهات والدعم المتواصل من سمو الشيخ ناصر

العدد 3383 - الأحد 11 ديسمبر 2011م الموافق 16 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:02 م

      بطوله جميلة وممتعه

      بطوله رائعه وجميله وممتع انصح الكل بالحضور وخاصه الحماس والنديه

اقرأ ايضاً