العدد 3383 - الأحد 11 ديسمبر 2011م الموافق 16 محرم 1433هـ

السد يحسم المواجهة العربية ويضرب موعدا مع برشلونة

حقق السد القطري، ممثل آسيا، الانجاز وبلغ الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية في أول مشاركة له وذلك بتغلبه على الترجي التونسي، ممثل إفريقيا، 2-1 أمس (الأحد) في مدينة تويوتا اليابانية.

واعتقد الجميع أن الترجي الذي توج الموسم الماضي بثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال إفريقيا، سيتمكن من حسم المواجهة لمصلحته بعد أن فرض أفضليته منذ صافرة البداية إلا أن السد الذي حجز بطاقته في هذه البطولة بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال آسيا للمرة الأولى بفوزه في النهائي على شونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، نجح في استغلال الفرص القليلة التي سنحت له على أكمل وجه وتقدم حتى بهدفين عبر خلفان ابراهيم خلفان (33) وعبدالله كوني (49)، قبل أن يقلص اسامة الدراجي الفارق (60) دون أن يكون ذلك كافيا من اجل حمل فريق المدرب نبيل معلول إلى الدور نصف النهائي لمواجهة برشلونة الاسباني بطل أوروبا الخميس المقبل.

يذكر ان برشلونة وسانتوس البرازيلي، بطل اميركا الجنوبية، يدخلان البطولة اعتبارا من دور الاربعة وسيلتقي الثاني مع الفائز من اللقاء الذي يقام لاحقا بين كاشيوا ريسول الياباني ومونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف.

وفي المباراة الثانية، حقق فريق كاشيوا الياباني فوزه الثاني على التوالي في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم وأسقط ضيفه مونتيري المكسيكي 5/4 بضربات الترجيح.

وجاءت المباراة ماراثونية، إذ انتهى الوقت الأصلي بتعادل الفريقين 1/1 ليحتكم الفريقان إلى وقت إضافي لم يشهد أي جديد، لتكون كلمة الفصل عبر ضربات الترجيح.

ويلتقي كاشيوا مع فريق سانتوس البرازيلي في المربع الذهبي بينما يلتقي مونتيري في مباراة تحديد المركز الخامس مع الترجي التونسي

العدد 3383 - الأحد 11 ديسمبر 2011م الموافق 16 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً