العدد 3386 - الأربعاء 14 ديسمبر 2011م الموافق 19 محرم 1433هـ

«الوسطى» تزين الشوارع بالإنارة الليلية والأزهار والأعلام

عالي - بلدية المنطقة الوسطى 

14 ديسمبر 2011

قال مدير عام بلدية المنطقة الوسطى محمد علي حسن، إن البلدية وفي إطار احتفالات البلاد بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد جلوس عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، قامت بتزيين الشوارع والطرقات الأساسية وتوفير الإنارة والأعلام والأزهار الموسمية.

وذكر أن البلدية نشرت مئات القطع الضوئية التي شملت إنارات شبكية امتدت على مسافة 2460 مترا، وتزينت بها 370 نخلة على شارع الشيخ سلمان من تقاطع المرور وصولاً لدوار الساعة، بالإضافة إلى الإنارة التجميلية المميزة التي اتخذت شكل علم مملكة البحرين وتوزعت بشكل جميل على مداخل قرية عالي وشارع الشيخ زايد.

وأضاف المدير العام «في واجهة مدينة عيسى تم تركيب الأعلام المزودة بالإنارة لتبرز بشكل ملحوظ وجذاب، بالإضافة إلى نافورة كوبري مدينة عيسى التي توشحت كعادتها في كل عام بالإضاءات الشبكية على الأشجار والنخيل».

وأكد أن البلدية حريصة على اختيار أفضل أنواع الزينة في هذه المناسبة لتعبر من خلالها عن مدى الاهتمام بالمناسبات الوطنية، مشيداً بجهود فريق العمل المتميز بالإخلاص والولاء لهذا الوطن الغالي الذي قام بمتابعة العمل طوال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن البلدية قامت بالإعداد لهذه المناسبة بالتنسيق مع رئيس وأعضاء المجلس البلدي، إذ تم وضع برنامج لتزيين الشوارع الرئيسية لمملكة البحرين.

وأشاد المدير العام بتوجيهات وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي، ودعمه المستمر للبلدية في هذه المناسبات، كما أثنى على جميع الجهات المختصة التي ساهمت في تسهيل هذا العمل، لافتاً إلى أن البلدية بصدد التنسيق مع المجلس البلدي لإعداد وتنظيم احتفالية بهذه المناسبة

العدد 3386 - الأربعاء 14 ديسمبر 2011م الموافق 19 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً