العدد 3387 - الخميس 15 ديسمبر 2011م الموافق 20 محرم 1433هـ

توتي يبحث إنهاء «الرباط الأبدي» مع روما

زادت متاعب روما الطموح بعدما قال قائد الفريق فرانشيسكو توتي إنه سيفكر في الرحيل عن النادي المنتمي لدوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم بعد 19 عاما من العطاء. وقلل روما الذي سيحل ضيفا على نابولي يوم الأحد المقبل من أثر تعليقات توتي التي جاءت بعد تعرضه لانتقادات بسبب إهدار ركلة جزاء يوم الاثنين الماضي في مباراة انتهت بالتعادل مع يوفنتوس 1/1.

وأشاد المدير الرياضي لروما والتر ساباتيني بتوتي وقال إن تصريحات اللاعب البالغ عمره 35 عاما جاءت بسبب نوبة غضب.

وأضاف «لقد تألم من النقد وجاءت تصريحاته عفوية وفعل الأمر الصحيح بقولها. توتي لن يذهب إلى أي مكان. انه في روما وسيستمر في تمثيل روما لسنوات عدة».

وكان توتي الذي يجلس كثيرا على مقاعد البدلاء تحت قيادة المدرب المدرب لويس انريكي قال: «إذا كنت أنا المشكلة سأفكر في الرحيل. هذا ليس بسبب الإدارة أو المدرب أو زملائي بل إني غير معجب بتصرفات بعض الجماهير نحوي».

وأضاف «إذا استمرت الأمور على هذه الحال سأواصل التفكير في ذلك».

وعانى روما من الارتقاء لمستوى التوقعات بعد دعم النادي بالعديد من الصفقات وتصريح انريكي برغبته في ظهور النادي الايطالي بشكل مشابه لفريقه السابق برشلونة الاسباني بطل أوروبا.

لكن بدلا من ذلك حقق روما 5 انتصارات في 14 مباراة وتراجع إلى المركز العاشر برصيد 18 نقطة متأخرا بفارق 12 نقطة عن يوفنتوس المتصدر. وأثار انريكي الذي تولى المهمة قبل انطلاق الموسم الجاري الجدل غضبا كبيرا في روما بترك توتي على مقاعد البدلاء ولم يهدأ هذا الأمر إلا بعد أن أصدر المهاجم المخضرم بيانا يدعو إلى مساندة المدرب.

وزادت المشاكل عندما اشتبك هداف روما بابلو اوزفالدو مع زميله الشاب ايريك لاميلا بعد مواجهة أمام اودينيزي وعاقبه النادي بالاستبعاد لمباراة واحدة. وفقد المدرب انريكي الذي يعيش تحت ضغط وثارت تكهنات حول مستقبله مع روما أعصابه وانفعل على الصحافيين في مؤتمر صحافي قبل مواجهة يوفنتوس

العدد 3387 - الخميس 15 ديسمبر 2011م الموافق 20 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً