العدد 3388 - الجمعة 16 ديسمبر 2011م الموافق 21 محرم 1433هـ

تدشين مهرجان الطيران المدني «في حب الوطن»

بمناسبة العيد الوطني

شهدت البحرين يوم أمس الأول انطلاق مهرجان الطيران المدني «في حب الوطن» بتنظيم من شئون الطيــران المدني وبرعاية نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وذلك عبر عروض جوية على ساحل البسيتين واحتفالات شعبية بدوحة عراد.

وبهذه المناسبة صرح وكيل شئون الطيران المدني عبدالرحمن القعود خلال حفل التدشين «من الواجب علينا جميعاً أن نحتفل ونبتهج بهذه المناسبة الغالية لتكريس ولائنا ومحبتنا لقيادتنا وأرضنا الطيبة التي عاش عليها أجدادنا ونحن وأولادنا وأحفادنا».

وأضاف أن «اللحمة الوطنية هي أساس قوتنا ووحدتنا وعزمنا للعمل نحو المزيد من التقدم والرقي لبحرينينا الغالية».

وأشاد بالجهود التي بذلتها جميع المؤسسات الحكومية والشركات والأندية والجاليات وسفارات الدول الشقيقة والصديقة ومحافظة المحرق على مشاركتهم الفعالة في هذا المهرجان. وقام وكيل شئون الطيران المدني بزيارة موقع العروض الجوية على ساحل البسيتين لمشاهدة العروض الجوية التي قدمتها الطائرات الاستعراضية عند الساعة الثالثة عصراً والتي اشتملت على عرض لسبع طائرات هليكوبتر تتقدمها طائرة تحمل علم البحرين و3 طائرات من نوع إف 16 المقاتلة من سلاح الجو الملكي البحريني، وبعدها قام فريق الاستعراضات الجوية العالمي والمعروف باسم «تأكس» بعروض جوية متنوعة بأداء حركات جماعية وفردية.

وفي الساعة الرابعة عصراً قام بزيارة دوحة عراد لمشاهدة العروض الفنية والفلكلورية التي أدتها الفرق الشعبية البحرينية والجاليات الأجنبية والفرق الموسيقية للمدارس الخاصة، وبعدها تجول في الساحات المخصصة للأسر المنتجة والسوق الشعبية وزيارة المعارض المخصصة للوزارات الحكومية والشركات والجاليات، واستمع لشرح مفصل عن البرامج والفقرات الترفيهية والمسابقات والجوائز التي تقدم على مسرح المهرجان للجمهور

العدد 3388 - الجمعة 16 ديسمبر 2011م الموافق 21 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:24 ص

      احتفالات العيد الوطني

      لماذا لا يعلن عن فعاليات احتفالات العيد الوطني و مواعيدها و أماكن اقامتها بفتره كافية حتى يتسنى للجميع حضور هذه الفعاليات. مثل الالعاب النارية و العروض الجوية للطائرات.

اقرأ ايضاً