العدد 3390 - الأحد 18 ديسمبر 2011م الموافق 23 محرم 1433هـ

القيادة تهنئ أمير قطر بالعيد الوطني لبلاده

بعثت القيادة السياسية برقيات تهنئة إلى أمير دولة قطر سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وذلك بمناسبة اليوم الوطني للدولة الشقيقة، أعربت فيها عن أطيب تهانيها وتمنياتها لسموه موفور الصحة والسعادة وللشعب القطري الشقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة سموه، مشيدة بهذه المناسبة بالعلاقات التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور ونمو.

وبعث كذلك رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقيتي تهنئة إلى كل من ولي العهد سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ورئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني، مهنئاً سموه فيهما بهذه المناسبة الوطنية.

كما بعث ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، برقية تهنئة مماثلة إلى ولي العهد سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مهنئاً سموه فيها بهذه المناسبة الوطنية.

من جهته بعث رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني برقية تهنئة إلى رئيس مجلس الشورى القطري محمد مبارك الخليفي بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلاده، ضمنها التهاني للشعب القطري الشقيق بهذه المناسبة.

وأشاد الظهراني، في برقيته، بالعلاقات التي تربط بين مملكة البحرين ودولة قطر الشقيقة وما تشهده من تطور ونماء بما يكفل تعزيز هذه العلاقات وفتح مجالات جديدة للتعاون بينهما، آملاً أن تنعكس تلك العلاقات الإيجابية على رفع مستوى التعاون البرلماني بين البلدين الشقيقين.

كما بعث الظهراني ببرقية مماثلة إلى سفير دولة قطر الشقيقة لدى مملكة البحرين الشيخ عبدالله بن ثامر بن محمد آل ثاني، أعرب خلالها عن تمنياته له موفور الصحة والسعادة، وإلى الشعب القطري الشقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته.

إلى ذلك كلف رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، ووزير شئون مجلسي الشورى والنواب عبدالعزيز محمد الفاضل، ووزير التربية والتعليم ماجد علي النعيمي، بنقل تهاني سموه بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني لدولة قطر الشقيقة.

ونقل نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير شئون مجلسي الشورى والنواب ووزير التربية والتعليم، تهاني صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بهذه المناسبة إلى سفير دولة قطر الشقيقة الشيخ عبدالله بن ثامر آل ثاني، وذلك خلال الاحتفال الذي نظمته السفارة القطرية في مملكة البحرين بمناسبة اليوم الوطني للدولة الشقيقة، وتمنيات سموه أن يعيد الله هذه المناسبة الوطنية على أمير دولة قطر صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وولي العهد سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ورئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني، وعلى الشعب القطري الشقيق.

وأعرب سفير دولة قطر لدى مملكة البحرين، عن بالغ شكره وتقديره لرئيس الوزراء على هذه الطيبة التي تعكس عمق ومتانة العلاقات الأخوية التي تربط بين مملكة البحرين ودولة قطر الشقيقة.

على صعيد متصل تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية شكر جوابية من أمير دولة قطر الشقيقة أخيه صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وذلك رداً على برقية سموه المهنئة له بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر الشقيقة، أعرب فيها أمير قطر عن أطيب تهانيه وتمنياته لسموه موفور الصحة والسعادة وللبلدين والشعبين الشقيقين المزيد من التقدم والازدهار.

كما تلقى سمو رئيس الوزراء برقيتي شكر جوابيتين مماثلتين من أخيه ولي العهد سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ومن أخيه رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني، وذلك رداً على برقية سموه المهنئة لهما بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر الشقيقة، معربين فيهما عن أطيب تهانيهما وتمنياتهما لسموه موفور الصحة والسعادة وللبلدين والشعبين الشقيقين التقدم والتطور في مختلف المجالات

العدد 3390 - الأحد 18 ديسمبر 2011م الموافق 23 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً