العدد 3390 - الأحد 18 ديسمبر 2011م الموافق 23 محرم 1433هـ

«كريدي مكس» تنظم دورة «إجراءات السلامة في الحريق»

نظمت شركة «كريدي مكس» المتخصصة في إصدار وقبول بطاقات الائتمان بمملكة البحرين، بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني، دورة تدريبية عن طرق وأساليب مكافحة الحريق بمبنى الشركة بضاحية السيف، وذلك بهدف تدريب موظفيها على تطبيق إجراءات السلامة في التعامل مع خطر الحرائق وبالشكل السليم. ومن هذا المنطلق فإن من أولويات «كريدي مكس» تقديم كل سبل الحماية حرصاً منها على سلامة بيئة العمل، وذلك من خلال توفير أفضل التطبيقات وأكثرها ضماناً، علاوة على رفع مستوى الوعي لدى الموظفين بأهمية الحفاظ على تلك البيئة لتكون خالية من مسببات الحوادث الكارثية كالحريق وما شابه. وتهدف دورة إجراءات السلامة في الحريق التي نظمتها الشركة تحت إشراف إدارة الدفاع المدني إلى تدريب عدد من الموظفين وإعدادهم للقيام بالمسئولية عند الحاجة لضمان توفير السلامة لكل موظفي الشركة وزوارها.

وقال رئيس قسم الخدمات العامة والسلامة المهنية بالشركة، عبدالواحد العمران: «إن سلامة موظفي الشركة تعد ركيزة أساسية لدى إدارة الشركة، لذا فإننا نحرص على توفير كل ما من شأنه ضمان أعلى درجات السلامة والذي يأتي من خلال تعاوننا المتجدد مع إدارة الدفاع المدني والتي قدمت دورة تدريبية شاملة في تطبيق إجراءات السلامة أثناء الحريق لا سمح الله بهدف إعداد موظفينا للتعامل مع هذه الحوادث وتأمين سلامة بقية الموظفين».

وشارك في الدورة موظفون تم اختيارهم بعناية فائقة لتشكيل فريق ذات كفاءة عالية مدرب ومؤهل لإعداد خطة الإجلاء وإخلاء للمبنى في أقصر وقت عبر المخارج الآمنة. وكذلك التعامل مع حالات الهلع والقلق لدى الموظفين التي قد تصاحبهم أثناء اندلاع الحريق، وكيفية التعامل مع تلك الحالات، والحد من مخاطر الإصابة بالاختناق أو التعرض للحرق عبر الاعتماد على السرعة في التصرف، وتسهيل انسيابية الحركة عند الإجلاء، والتأكد من عدم تخلف أحد. وأعرب عبد الواحد، عن جزيل امتنانه لإدارة الشركة على ما قدمته من دعم مستمر لهذه البرامج التدريبية. كما أعرب عن شكره العميق لإدارة الدفاع المدني لتوفيرها هذا البرنامج التدريبي المكثف لموظفي الشركة

العدد 3390 - الأحد 18 ديسمبر 2011م الموافق 23 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً