العدد 3391 - الإثنين 19 ديسمبر 2011م الموافق 24 محرم 1433هـ

ترسية عقد بناء «فيلدج غاردنز القطامية» بقيمة 93 مليون دولار

الوسط - المحرر الاقتصادي 

19 ديسمبر 2011

ذكرت شركة بروج العقارية، ذراع الاستثمار العقاري لمصرف أبوظبي الإسلامي، أنه تم تعيين شركة بالم هيلز لشركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة، مقاولاً لتطوير مشروع «فيلدج غاردنز القطامية» في مصر، بعقد قيمته 93 مليون دولار.

وقالت الشركة في بيان لها أمس الإثنين (19 ديسمبر/ كانون الأول 2011) يستهدف المشروع الجالية المصرية المقيمة في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، فضلاً عن الراغبين في اقتناء مساكن في مصر لغرض السكن أو الاستثمار.

وقال العضو المنتدب لشركة بروج العقارية عادل أحمد الزرعوني: «إن سوق العقار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مرشح لاستعادة عافيته قريباً من تداعيات الركود العالمي».

وأضاف: «يمكن ملاحظة ذلك من تزايد الإقبال الذي شهدناه من العملاء الراغبين بالتملك بهذه الفئة من الوحدات السكنية، بما يعكس تنامي الطلب على الوحدات السكنية العصرية في مصر، وبشكل خاص بين أوساط الجالية المصرية المقيمة في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون».

وأكد تقرير الاستطلاع العالمي لآراء المستثمرين الذي أصدرته شركة «كوليرز إنترناشيونال» للاستشارات العقارية، بأن معظم المستثمرين يعتقدون بأن القيمة النسبية للعقارات في الشرق الأوسط قد ارتفعت بقوة مقارنة مع مستوياتها قبل 10 أعوام، وبأن 70 في المئة من المستثمرين يعتزمون زيادة ممتلكاتهم العقارية في الشرق الأوسط خلال الاثني عشر شهراً المقبلة، وأفاد ثلثا المستثمرين الذين شملهم الاستطلاع بأن العائدات المستهدفة تبلغ نحو 15 إلى 20 في المئة.

ومشروع «فيلدج غاردنز القطامية» مجمع سكني يقع شرقي القاهرة قرب الجامعة الأميركية، ويتميز بتصميم عصري، ويتألف من مجموعة من الفلل، والمنازل بنظام «تاون هاوس»، والشقق

العدد 3391 - الإثنين 19 ديسمبر 2011م الموافق 24 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً