العدد 3400 - الأربعاء 28 ديسمبر 2011م الموافق 03 صفر 1433هـ

تحويل مباراة ختام «ناصر 5» إلى مهرجان رياضي

الاستعدادات مستمرة لختام البطولة يوم الاثنين

§عوالي - المكتب الإعلامي 

28 ديسمبر 2011

وجه رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بتحويل المباراة النهائية لبطولة سموه الخامسة لكرة القدم (ناصر 5) والتي ستقام يوم الاثنين 2 يناير/ كانون الثاني المقبل إلى مهرجان رياضي كبير.

وفي هذا الإطار، اجتمع مدير المكتب الإعلامي ومركز المعلومات توفيق الصالحي مع اللجنة المشرفة على البطولة لوضع الترتيبات الإدارية والفنية لإقامة المباراة النهائية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الكثير من النقاط المدرجة على جدول الأعمال والمتعلقة بالترتيبات النهائية لإقامة المباراة النهائية على الاستاد الوطني، كما تم الإطلاع على الأفكار والمقترحات التي قدمها الأعضاء من أجل إبراز المباراة النهائية بالشكل المتميز.

ويعمل جميع الأعضاء حاليا بكل جد واجتهاد من أجل التحضير للحفل الختامي للبطولة الذي من المتوقع أن يحضره جمهور غفير، والجميع بروح الفريق الواحد وصولا إلى أهدافهم في إخراج المباراة النهائية بالمظهر الجمالي الرائع.

وكان سموه وجه الدعوة إلى الجماهير الرياضية لحضور المباراة النهائية والتي سيتم من خلالها السحب على 8 سيارات و4 أراضي ومبالغ نقدية ومفاجآت أخرى.

خالد: هدفنا المساهمة في النجاح

أعرب رئيس مجلس إدارة مجموعة آل شريف خالد آل شريف عن تقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد من أجل تطوير الرياضة البحرينية، مؤكدا أن إدارة مجموعة آل شريف تشعر بالفخر والاعتزاز في التعاون مع برامج ونشاطات سموه، إذ تحرص الشركة على تقديم كل الدعم والرعاية للفعاليات التي تنظم من أجل خدمة الحركة الشبابية في المملكة، والتي تهدف إلى لم الشباب البحريني في موقع واحد للتنافس الشريف على لقب البطولة الشبابية الأفضل، متمنيا كل التوفيق والنجاح لكل الفرق المشاركة في البطولة، وأن تواصل البطولة في السنوات الماضية لما لها من أهداف نبيلة على الحركة الرياضية في المملكة.

الجودر: داعمون للشباب... ولبطولتهم

أكد الرئيس التنفيذي لدرة البحرين جاسم الجودر أن بطولة (ناصر 5) تعد واحدة من الدورات والبطولات التي فرضت نفسها بقوة على الساحة الرياضية البحرينية بفضل التوجيهات والدعم المتواصل من سمو الشيخ ناصر، مؤكدا أن هذه التوجيهات هي السبب الرئيسي وراء كل نجاح يتحقق لأي فعالية تنظم من قبل سموه، مشيرا إلى أن البطولة تحظى بالدعم والاهتمام الإعلامي الكبير، والتغطية الإعلامية الخاصة التي تعد أحد العوامل الرئيسية لنجاح البطولة، مؤكدا حرص كبريات الشركات الرائدة في المملكة على نيل شرف الرعاية للبطولة، متمنيا للبطولة المزيد من التقدم والنجاح في السنوات المقبلة لما لها من آثار إيجابية على الشباب البحريني بشكل عام.

جاسم: رعايتنا تصب في مصلحة الشباب

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لشركة إيمون آند كو سعد حسين جاسم على أن بطولة ناصر بن حمد لكرة القدم تعد من البطولات القوية والكبيرة والتي تحظى بالدعم والاهتمام الإعلامي الكبير، لما تشهده مباريات البطولة عادة من مشاركة أقوى الفرق التي تمثل الشباب البحريني، معتبراً أن هذه البطولة تعتبر مكانا مناسبا لالتقاء الشباب من أجل تبادل الخبرات فيما بينهم في مجال كرة القدم، معربا عن سعادته لرعاية منافسات البطولة والتي تعد من أفضل البطولات الشبابية.

كانو: البطولة تحمل معاني نبيلة

من جانبه، أكد طلال كانو أن شركته تفخر كثيراً برعاية هذه بطولة (ناصر 5) كونها تحمل أهدافاً ومعاني كبيرة وتشارك فيها شريحة كبيرة من أبناء مملكة البحرين، ولذلك فإن الشركة حريصة على التواجد في جميع المحافل الشبابية والرياضية وتمنى التوفيق والنجاح للبطولة ولجميع الفرق المشاركة في عكس الصورة المثالية عن الشباب البحريني المحب لرياضة كرة القدم.

وأضاف كانو أن الشركة تعمل دوما على دعم المبادرات الشبابية التي تصب في مصلحة الشباب البحريني الذي يعد مستقبل البحرين المشرق، معربا عن تقديره للخطوات الكبيرة التي قام بها سمو الشيخ ناصر في سبيل الارتقاء بالحركة الشبابية والرياضية في المملكة، مؤكدا أن هذه الخطوات ساهمت في تحقيق منتسبي هذين القطاعين للكثير من الإنجازات المشرفة على مختلف الأصعدة.

أمين: ننظر إلى لقب البطولة

أشاد لاعب فريق الفخار المتألق والذي لعب في فريق الاتفاق والمحرق في فترة سابقة سيدعباس أمين بمستوى فريقه والروح القتالية التي ظهر عليها في منافسات بطولة (ناصر 5).

وأوضح أمين «دوماً ما تتميز البطولة بقوة المنافسة والفرق المشاركة فيها، وفريق الفخار يعتبر من الفرق المتميزة التي تحرص دوماً بأن تسجل اسمها في هذه البطولة القوية، ولله الحمد أن الفريق دوماً يظهر بصورة قوية وذلك لعدة أسباب أنه يجمع مجموعة مميزة من اللاعبين الشباب الذين يمارسون كرة القدم باستمرار والفريق أقام له عددا من اللقاءات الودية وتدريباته المتواصلة والدعم اللامحدود الذي نلقاه من مدير الفريق توفيق العالي كلها أسباب ساهمت في تميز نتائج الفريق حتى الآن، ونحن عازمون على مواصلة طريقنا في هذه البطولة حتى الوصول للدور النهائي وتحقيق لقب البطولة».

بابا: البطولة أثبتت أهميتها

امتدح لاعب منتخبنا الوطني حسين بابا الذي حرص على زيارة ملعب مدينة خليفة الرياضية الذي يستضيف منافسات بطولة (ناصر 5) وما أظهرته من مستويات قوية من قبل الفرق وما حصدته من نجاح كبير خلال نسخها الماضية.

وقال بابا: «أثبتت هذه البطولة أهميتها بين جميع بطولات ودورات كرة القدم من ناحية التنظيم الرائع والمشاركة الواسعة وقوة الفرق المشاركة في منافساتها والاهتمام الكبير الذي تحظى به من اللاعبين والمسئولين الرياضيين والرعاية والدعم من قبل مختلف الشركات كلها تؤكد على النجاح الكبير لهذه المنافسات، ولابد أن أشير هنا إلى أن هذه البطولة ساهمت وبشكل مباشر وقوي في إبراز مجموعة كبيرة من اللاعبين، كما أنها تعتبر أرضية خصبة لاكتشاف اللاعبين وانتقائهم وضمهم لمختلف الأندية والمنتخبات الوطنية، فهي تتيح الفرصة لجميع المشاركين لإثبات قدراتهم وكفاءاتهم ومهاراتهم والانضمام لهذه الأندية أو المنتخبات».

عياد: لاعبونا قدموا أداء بطوليا

أشاد لاعب فريق الفخار المتألق محمد عياد بمستوى فريقه والروح القتالية التي ظهر عليها في منافسات بطولة سمو الشيخ ناصر في نسختها الخامسة وخصوصاً في لقائهم الأخير أمام فريق درة البحرين في الدور القبل نهائي.

وأضاف عياد لقد كان لقاء قوياً جمعنا بفريق درة البحرين الذي يجمع نخبة من اللاعبين الشباب تألقوا وتميزوا في المباراة ولكن ولله الحمد أن لاعبينا قدموا أداء طيبا وقويا وكانت صفوفنا منظمة واستغللنا الفرص وتمكنا من التسجيل والفوز والعبور للدور النهائي الذي سنقابل فيه فريق الزلزال الذي يعتبر من أقوى الفرق في البطولة، ونحن نعرف هذا الفريق جيداً وما يمتلكه لاعبوه من إمكانات لكننا في الوقت نفسه عازمون على تحقيق اللقب.

العريض: فريقنا قدم أداءً مشرفاً

أشاد مدرب حراس فريق درة البحرين عارف العريض بالمستوى الذي ظهر عليه فريقه في منافسات بطولة (ناصر 5) وكل ما قدمه اللاعبين من جهود في البطولة حتى وصولهم للدور القبل نهائي

العدد 3400 - الأربعاء 28 ديسمبر 2011م الموافق 03 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً