العدد 3404 - الأحد 01 يناير 2012م الموافق 07 صفر 1433هـ

«أدفانسد إنتراكتيف ميديا سليوشنز» تتوقع ارتفاع الطلب على حلول اللافتات الرقمية

كشفت «أدفانسد إنتراكتيف ميديا سليوشنز» (AIMS)، الشريك الاستراتيجي لـ «سكالا ميدل إيست» (SCALA Middle East) والشركة الرائدة في مجال تطوير حلول اللافتات الرقمية التفاعلية في السوق الخليجية، عن تنامي دور قطاعي التعليم والرعاية الصحية كوجهتي نمو جديدتين لحلول اللافتات الرقمية التفاعلية، عازياً ذلك إلى تزايد حاجة المؤسسات الأكاديمية والطبية إلى اعتماد نظم اتصال أكثر كفاءة وموثوقية وتنوعا. وأوضحت الشركة أنّ التطبيق الناجح للحلول ضمن مختلف القطاعات الحيوية، مثل تجارة التجزئة والضيافة والخدمات المصرفية، ساهم في تعزيز الوعي بالمزايا الاستراتيجية المترتبة عن تبني تطبيقات الوسائط الرقمية وبالأخص على مستوى تحسين الأعمال وصافي الأرباح.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «أدفانسد إنتراكتيف ميديا سليوشنز» في الإمارات أحمد الريدي: «تلعب اللافتات الرقمية دوراً حيوياً باعتبارها منصة اتصال تفاعلية ذات ديناميكية عالية، وهو ما يحظى بأهمية كبيرة في إطار العمليات التشغيلية اليومية ضمن المدارس والجامعات والمؤسسات الطبية. ويساعد تطبيق حلول اللافتات الرقمية في الوصول بسهولة إلى الموارد الرئيسية من الوظائف التشغيلية والأعمال غير الأساسية، ليخلق بذلك فرصا مثالية للتركيز على توفير خدمات طبية وتعليمية عالية الجودة».

وأضاف الريدي: «بالتزامن مع التوجه المتزايد نحو توفير خدمات الرعاية الصحية الفورية وفق أعلى معايير الجودة العالمية، باتت المؤسسات الطبية في حاجة دائمة للاعتماد على نقل المعلومات المهمة إلى الموظفين والمرضى بسرعة وكفاءة عالية. وتعد هذه المعلومات غاية في الأهمية لما لها من تأثير كبير على صحة كل شخص، ما يؤكد ضرورة تبني نظام رقمي آمن وموثوق يُعنى بتزويد البيانات والمعلومات التي تخص المرضى والمراجعين. وبالمثل، تمثل اللافتات الرقمية أداة حيوية ضمن قطاع التعليم نظراً لدورها في تقديم حل واحد ومتكامل قادر على إدارة مجموعة من المهمات المختلقة في الآن ذاته، بما فيها نظام الإعلان عن الطوارئ في المدارس وإدارة الأكشاك التفاعلية المختلفة ضمن أرجاء الحرم الجامعي. وتساعد هذه اللافتات إلى حد كبير في تحقيق وفورات هائلة في التكاليف فضلاً عن خلق بيئة تعليمية متطورة أكثر ملاءمة وفاعلية».

ويمكن استخدام اللافتات الرقمية من قبل المؤسسات التعليمية كنظام موثوق للإعلان عن حالات الطوارئ وأداة اتصال سهلة وفعالة لنشر المعلومات والبيانات والتصريحات وتزويد الطلاب والزوار والموظفين وغيرهم من الجمهور المستهدف بأحدث المستجدات بشكل مستمر. كما يتيح تطبيق حلول شبكة اللافتات الرقمية المجال أمام المدارس والجامعات والمؤسسات الأكاديمية لإدارة نظام الإعلان عن الطوارئ وأجهزة التلفزيون الجوال ونظم المعلومات والأكشاك التفاعلية بسهولة من مكان واحد.

ومن ناحية أخرى، تتجه المزيد من المستشفيات والعيادات الطبية وغيرها من مرافق الرعاية الصحية نحو تطبيق اللافتات الرقمية بوصفها حلاً موحداً وفعالاً لنشر المعلومات والترفيه ومساعدة المرضى والزوار على الشعور بالارتياح. ويمكن للمؤسسات الطبية وضع أكشاك تفاعلية تعمل باللمس أو شاشة رقمية لتقديم جميع المعلومات المطلوبة، ما يساعد المرضى على التجول بسهولة في محيط المستشفى والحصول على معلومات شاملة عن أنواع محددة من الأمراض فضلاً عن التوصيات المتعلقة بالرعاية الصحية المنزلية. وتساهم هذه الاستراتيجية إلى حد كبير في تخفيف الضغط والأعباء الملقاة على عاتق الأطباء وفريق التمريض، ليمكنهم بذلك من التركيز على توفير خدمات طبية عالية الجودة بكفاءة وفاعلية.

وتقوم «أدفانسد إنتراكتيف ميديا سليوشنز» بالدمج بين قوة وفاعلية حلول «سكالا» لإدارة المحتوى الرقمي والإنترنت والعروض التفاعلية وتطبيقات الهواتف النقالة وتقنيات الاتصالات بهدف تطوير حلول اللافتات الرقمية التفاعلية القادرة على تلبية احتياجات قطاع الأعمال في المنطقة. وتُستخدم منصة «سكالا» على نطاق واسع في ابتكار أحدث حلول شبكات اللافتات الرقمية التفاعلية التي تلبي احتياجات أبرز المؤسسات التعليمية وشركات الرعاية الصحية في مختلف الدول. كما توفر أيضاً مرونة عالية في تطوير محتوى الوسائط الإعلامية الغنية التي تعزز إمكانات الآلاف من شبكات اللافتات الرقمية في جميع أنحاء العالم. وتعتمد الشركة على استخدام أحدث حلول قياس رضا الزبائن لتعزيز العائدات الاستثمارية لكل حملة إعلانية على حدة وضمان تحقيق أعلى مستويات رضا الزبائن

العدد 3404 - الأحد 01 يناير 2012م الموافق 07 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً