العدد 3404 - الأحد 01 يناير 2012م الموافق 07 صفر 1433هـ

باينوم يقود ليكرز للفوز على ناجتس

سجل اندرو باينوم 29 نقطة في أول مباراة يخوضها هذا الموسم بعد انتهاء فترة إيقافه ليقود لوس انجليس ليكرز لتعديل تأخره إلى فوز على دنفر ناجتس بنتيجة 92-89 في دوري السلة الأميركي للمحترفين أمس الأول (السبت).

وسجل باينوم رمية ثنائية ليتقدم ليكرز على منافسه 91-89 قبل دقيقة و52 ثانية على نهاية المباراة بعدما كان متأخرا بخمس نقاط أمام ناجتس في الربع الأخير.

وعوقب باينوم بالإيقاف في أول 4 مباريات من الموسم بسبب تدخل عنيف ضد لاعب منافس من دالاس في مباراة بالأدوار الاقصائية للقسم الغربي الموسم الماضي. وكانت العقوبة في الأساس 5 مباريات لكنها خفضت إلى 4 بعد تقليص الموسم بسبب خلاف حول عقد عمل جماعي بين رابطة اللاعبين وملاك الأندية.

واستحوذ باينوم كذلك على 13 كرة مرتدة ومنع الفريق المنافس من التسجيل مرتين، وبدا عليه الانسجام تماما مع طريقة لعب المدرب مايك براون.

وعن ذلك أبلغ باينوم الصحافيين «زملائي يبحثون عني في الملعب واحصل على دور قيادي عند شن الهجمات». لكن باينوم عانى كذلك من فترة ابتعاده عن لياقة المباريات. وقال اللاعب «كنت اركض كالمجنون في الملعب. هذه مباراتي الأولى... كنت لا استطيع التنفس في أول ست دقائق». لكن مع ذلك كان من الصعب على دفاع ناجتس إيقاف خطورته.

وقال مدرب دنفر جورج كارل للصحفيين «لم نشاهد قدراته الحقيقية تحت السلة بعد». وأضاف كوبي براينت وباو جاسول 17 نقطة لكل منهما لصالح ليكرز الذي بدأ الموسم بخسارة مباراتين متتاليتين لكنه فاز في ثلاث مباريات متتالية بعدها.

وقاد ال هارينجتون قائمة المسجلين في ناجتس برصيد 21 نقطة. وكان ناجتس قد تقدم 85-80 بعد تصويبة ثلاثية من هارينجتون قبل خمس دقائق على النهاية. لكن ليكرز أدرك التعادل 89-89 بفضل رميتين حرتين من براينت ثم حرم باينوم الفريق المنافس من تسجيل رمية ثنائية عبر نيني هيلاريو وأضاف بنفسه نقطتي التقدم

العدد 3404 - الأحد 01 يناير 2012م الموافق 07 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً