العدد 3413 - الثلثاء 10 يناير 2012م الموافق 16 صفر 1433هـ

«صن سيتي للمشاريع» تفتتح مطعم «ذي يلو تشيلي» في السيف

باستثمار نحو 500 ألف دولار أميركي

أعلنت شركة «صن سيتي للمشاريع» عن افتتاحها مطعم «ذي يلو تشيلي» الهندي مساء أمس الأول الإثنين (9 يناير/ كانون الثاني 2012) في مجمع السيف، تحت رعاية وزير التجارة والصناعة حسن فخرو وسفير الهند في مملكة البحرين موهان كومار، وبحضور الشيف سانجيف كابور، ورئيس مجلس إدارة شركة «صن سيتي للمشاريع»، محمد عادل فخرو، وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد كبير من الشخصيات المرموقة في الوسط الاقتصادي والاجتماعي في المملكة.

وأعرب وزير الصناعة والتجارة، حسن فخرو، عن بالغ سعادته بالمستوى الراقي الذي تميز به المطعم والتجهيزات التي اشتمل عليها والتي تخدم المواطنين وزوار مجمع السيف، مثنِّياً في الوقت ذاته على الجهود التي يبذلها القطاع الخاص بالبحرين وحرصه الدائم على إضافة الخيارات الجديدة والمتنوعة التي ترضي جميع الأذواق.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة شركة صن سيتي للمشاريع، محمد عادل فخرو: «نحن اليوم فخورون بافتتاحنا مطعم «ذي يلو تشيلي» الهندي باستثمار يبلغ نحو 500 ألف دولار أميركي، ونتمنى نجاح المشروع بإدارة الشيف سانجيف كابور».

وأضاف فخرو «نمتلك امتيازها التجاري لمطاعم غلوريا جينز كوفيز، فابيانو الإيطالي، وسلسلة المطاعم اللبنانية زيت زيتون. والكل يعلم بأن المطبخ الهندي مميز ومحبوب من قبل سكان وضيوف البحرين، لذلك قمنا بهذه الخطوة كهدف من أهدافنا إلى تقديم الفريد والمميز من بين المطاعم العالمية».

وأشار فخرو، إلى أن الشركة ستفتتح مطعم «فابيانو» الإيطالي في مجمع البحرين سيتي سنتر خلال شهرين ونتوقع أن يكون ناجحاً.

وأشار فخرو، إلى أن الشركة تتطلع إلى افتتاح 4 أفرع في البحرين لـ «ذي يلو تشيلي» بالاتفاق مع سانجيف كابور، إذ سيفتتح فرع في مدينة عيسى ومناطق أخرى في البحرين خلال الثلاثة أعوام المقبلة، كما سنبدأ خلال الأشهر المقبلة خدمة التوصيل للمنازل لجميع مناطق البحرين.

وخلال الاحتفال، علق المدير التنفيذي لشركة صن سيتي للمشاريع، أحمد عصام فخرو: «كجزء من التزامنا باختيار أفضل الأسماء المميزة في مجال المطاعم، نحن فخورون جداً اليوم كوننا نفتتح الفرع الأول لـ (ذي يلو شيلي) في الشرق الأوسط عامة وفي دول مجلس التعاون خاصة. وقد تم اختيار موقع المطعم بعد دراسة مستفيضة ونظراً إلى الموقع الاستراتيجي لمجمع السيف وخدماته المتعددة لجميع أفراد العائلة».

وكما أضاف مدير التشغيل في شركة صن سيتي للمشاريع، حسن مشمشاني «سنقدم أطباق سانجيف كابور على أعلى مستوى من الجودة وبأسعار ممتازة في أجواء المطعم الحديثة والمريحة لتعكس الصورة الكاملة لأصالة الضيافة الهندية. وسنقوم بتقديم البوفيه المفتوح يومياً خلال فترة الغداء كما نتيح لضيوفنا حرية الاختيار من لائحة طعام ذي يلو شيلي المميزة لوجبة العشاء. وقد تم الاستعداد لاستقبال كل الحجوزات للمناسبات والعشاء العائلي كما أننا سنقوم بتقديم خدمات ولوائح طعام خاصة بالشركات وبدعوات رجال الأعمال»

العدد 3413 - الثلثاء 10 يناير 2012م الموافق 16 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً