العدد 3414 - الأربعاء 11 يناير 2012م الموافق 17 صفر 1433هـ

أحمر السنوكر والبليارد أول الواصلين للمشاركة في بطولة غرب آسيا

الفجيرة – اتحاد البليارد والسنوكر 

11 يناير 2012

حطت بعثة منتخبنا الوطني للبليارد والسنوكر رحالها في إمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة مساء أمس، وذلك من أجل المشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستقام في الفترة من 13 حتى 21 يناير الجاري.

وكان في توديع بعثة منتخبنا الوطني بمطار البحرين الدولي رئيس الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر الشيخ عبدالله بن عبدالله آل خليفة الذي تحدث للاعبين ورفع من روحهم المعنوية قبيل السفر إلى دولة الإمارات.

ويترأس وفد منتخبنا الوطني للبليارد والسنوكر أمين سر الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر محمد عبدالله، وتضم البعثة المدرب الوطني غلوم عباس ولاعبي السنوكر محمد الشيخ وحبيب صباح و4 لاعبين في لعبة البليارد هم: فهد خلف وعبدالله الحايكي علي كبت وعبدالله عيسى، الذين سينافسون في فئتي الثماني والتسع كرات.

وكان منتخبنا الوطني للبليارد والسنوكر أول الواصلين إلى إماراة الفجيرة من أجل المشاركة في بطولة غرب آسيا، إذ من المقرر أن تبدأ المنتخبات المشاركة في التقاطر على الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من اليوم.

ويقيم منتخبنا الوطني في فندق البطولة "كونكورد الفجيرة" والذي سيحتضن كذلك منافسات وواقع بطولة غرب آسيا التي ستنطلق منافساتها يوم بعد غدٍ (السبت)، وذلك بمشاركة 13 اتحاداً من الدول الاعضاء في اتحاد منطقة غرب آسيا، ابتداءً من المضيف الإماراتي، والأردن وإيران والسعودية وسورية والعراق وعُمان وفلسطين وقطر والكويت ولبنان إضافة لليمن.

ويعول منتخبنا الوطني في لعبة السنوكر على الخبرة الكبيرة التي يملكها الثنائي محمد الشيخ وحبيب صباح، لا سيما بعد أن توج اللاعبان مجهوداتهما بذهبية الفرق في دورة الألعاب العربية التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة في شهر ديسمبر الماضي.

تدريبات منتخبنا الوطني تبدأ اليوم

من المقرر أن يبدأ منتخبنا الوطني للبليارد والسنوكر تدريباته استعداداً لخوض غمار بطولة غرب آسيا للبليارد والسنوكر اليوم، وذلك على صالة البطولة بفندق كونكورد بإمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وبحسب اللجنة المنظمة للبطولة فإنه سيتسنى للاعبين الشروع في التدريب اليوم، وذلك بعد الانتهاء من تجهيز الصالة الخاصة بالبطولة، إذ تواصلت الأعمال الإنشائية من أجل تجهيز صالة فندق كونكورد لاستضافة بطولة غرب آسيا للبليارد والسنوكر، وتسعى اللجنة المنظمة للبطولة من أجل الوصول للجهازية التامة اليوم، وذلك من أجل أن يتسنى للاعبين التدريب على طاولات البطولة

العدد 3414 - الأربعاء 11 يناير 2012م الموافق 17 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً