العدد 3429 - الخميس 26 يناير 2012م الموافق 03 ربيع الاول 1433هـ

«الحلبة» تقرر إعادة جميع المفصولين إلى أعمالهم

أكد الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة أن الحلبة استكملت جميع الإجراءات لإتمام عودة جميع المفصولين لديها بصورة نهائية.

جاء ذلك خلال اجتماعه أمس الخميس (26 يناير/ كانون الثاني 2012) مع وزير العمل جميل حميدان، حيث بحث معه آخر التطورات على صعيد عودة مفصولي الحلبة جراء الأحداث المؤسفة التي شهدتها البلاد خلال العام الماضي.

وقدم الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة شكره لوزير العمل على الجهود التي قامت بها الوزارة لمعالجة ملف المفصولين من الحلبة وطي هذه الصفحة، ما كان له الأثر الإيجابي على استقرار علاقات العمال بالحلبة وذلك للقيام بالدور المرجو منهم خلال الفترة المقبلة.

من جهته أكد وزير العمل حميدان أن حلبة البحرين الدولية تمثل صرحاً مهماً من صروح الاقتصاد الوطني ومن الضروري دعم الاستقرار والتفاهم بين العمال وإدارة الحلبة لتحقيق الأهداف الوطنية المشتركة، مثنياً على التعاون المثمر بين الحلبة وموظفيها، الذي نتج عنه حل ملف المفصولين بشكل نهائي، مشيداً بهذه التجربة الناجحة في التوصل إلى حل يضمن حقوق كل طرف منهما وفقاً لقانون العمل في القطاع الأهلي

العدد 3429 - الخميس 26 يناير 2012م الموافق 03 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 10:58 ص

      رقعها

      جميع الشركات تحاول ترقيع عودة المفصولين وإذلالهم للقمة عيشهم بشروط مخالفة للقوانين
      لماذا هل الفصل جاء بقراري سياسي والعودة بقرار سياسي ترقيعي؟؟؟

    • زائر 6 | 6:39 ص

      العقل وحسن التدبير

      يعلم الله صحيح ولم أشعر بأي شئ في هذه الوزارة مماحصل لآخرين في أماكن أخرى . تحية واجلال وتقدير لمعالي وزير الخارجية الموقر فلم تمر هذه الوزارة وموظفيها بمامر على غيرها فحكمة وادارة معالي وزيرها جعل جميع موظفيها يحترمون ويجلون بعضهم بعضا وهذا الشئ ليس بغريب على الوزير فقد أدخل الاصلاحات والعمل على تحسين وضع موظفيها مذ تسلمه سدة المسؤولية .

    • زائر 4 | 3:07 ص

      من قال ان الأزمة انحلت نهائيا

      الموظفين رجعوا بعقود مؤقتة لثلاث شهور فقط وهذا أولا.

      ............

      ثالثاً هل سيتم محاسبة من اساء معاملتهم وهل سيتم تعويهم عما تعرضوا له ؟

اقرأ ايضاً