العدد 3430 - الجمعة 27 يناير 2012م الموافق 04 ربيع الاول 1433هـ

«الشورى»: لا علاقة لإيقاف الموظفين بالأحداث

قالت الأمانة العامة لمجلس الشورى إنه بالإشارة إلى ما نشرته صحيفة «الوسط» أمس (الجمعة) بعنوان: «الشورى يوقف موظفين بسبب الأحداث» فإنّ الإجراء الذي تم اتخاذه حيال عدد من الموظفين، إنما هو إجراء داخلي تم تطبيقه عليهم بسبب تغيبهم عن العمل من دون عذر مقبول، ولا علاقة له بالأحداث التي مرت بها البلاد العام الماضي، حيث جاء وفقاً لما تنص عليه لائحة شئون الموظفين بالمجلس في هذا الشأن، كما تؤكد الأمانة العامة للمجلس أنها لم تفصل أو توقف عن العمل أيّاً من موظفيها بسبب تلك الأحداث المؤسفة

العدد 3430 - الجمعة 27 يناير 2012م الموافق 04 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:25 ص

      كف كذبا

      لماذا الكذب يا امانة الشورى.. اتحدا الامانة اذا وقفت احد من اخوانة السنة.. هاذي التوقيفات و الحرمان من الزيادة , هو سببه الاحداث وشهادة زور وبهتان من احدم. كما حصل لي انا من موظفين لم اغب يوم واحد حصلت على انذار ولم احصل الزيادة . سببه شادة كذب ودجل.

    • زائر 2 | 11:50 م

      لماذا لم توضح الأمانة سبب تغيب هذا العدد من الموظفين

      ما هو سبب تغيب الموظفين؟ متى تغيب الموظفون؟ ولماذا تطبق العقوبة الآن؟ ولماذا جميعهم من طائفة معينة؟ هل الإجراءات تبطق عليهم فقط؟ على الرغم من وجود الكثير من المتسيبين في العمل والذين إلى الآن غير منضبطين في عملهم ولم يتخذ ضدهم أي إجراء.... أسئلة نتمنى من الأمانة العامة الإجابة عليها بكل شفافية

    • زائر 1 | 10:56 م

      عش رجبا ترى عجبا

      رسائل الفصل من العمل تبين انها بسبب الاحداث، واما رسائل التوقيف عن العمل فإنها تبين ان التوقيف تم عوضا عن أن يحول الموظف إلى النيابة العامة.
      وأن هذه الاجراءات تم معها إيقاف الزيادة السنوية، وستسعى الادارة لتكتكة عقوبات أخرى، ولن تكون هذه آخرها مادامت المطرقة تطرق المسمار.

اقرأ ايضاً