العدد 3430 - الجمعة 27 يناير 2012م الموافق 04 ربيع الاول 1433هـ

«أمانة النواب» تستعد لاجتماع أمناء السلطة التشريعية بدول التعاون

زويد: موقع إلكتروني جديد ومتطور لمجلس النواب قريباً

قال القائم بأعمال الأمين العام جمال زويد إن الأمانة العامة لمجلس النواب تابعت استعدادات اللجنة التنظيمية المكلفة الإعداد للاجتماع السنوي 16 للأمناء العامين لمجالس الشورى والوطني والأمة والنواب لدول مجلس التعاون الذي سيقام في مملكة البحرين في مارس/ آذار المقبل.

وأضاف أن الاجتماع يهدف الى دراسة الاقتراحات المتعلقة بتحسين أساليب أداء العمل في الأمانات العامة للمجالس وطرق متابعتها وتنفيذها، وإيجاد الوسائل المناسبة للتعاون والتنسيق بين الأمانات العامة في المجالس والاستفادة من الخبرات والتجارب المتبادلة بين دول المجلس، والتشجيع لتنظيم زيارات ودورات وحلقات وندوات أو ورش عمل، متبادلة بين الأمانات العامة في المجالس.

جاء ذلك خلال اجتماع الإدارة العليا للأمانة العامة مؤخراً وبحضور الأمين العام المساعد لشئون الموارد البشرية والمالية وتقنية المعلومات والخدمات محمد غريب ومشاركة مديري الإدارات بالأمانة العامة.

من جهة أخرى؛ ذكر زويد أن الأمانة العامة لمجلس النواب ستعلن في الفترة القريبة تدشين موقعها الالكتروني الجديد والمحدث وفق آخر التطورات التكنولوجية بهدف إيصال ونشر الأخبار البرلمانية بيسر وسهولة للرأي العام، وتمكين الباحثين والمتابعين والمختصين بالشأن البرلماني من الاطلاع على البحوث البرلمانية في العديد من القضايا والمواضيع ذات الشأن البرلماني.

وأشار زويد إلى أن الأمانة العامة حريصة كل الحرص على أداء أفضل الخدمات المساندة للنواب من أجل دعم القرار التشريعي والرقابي، كما أنها مستمرة في خطط التطوير الإداري وزيادة تفعيل التواصل مع المواطنين ونشر وإبراز أعمال المجلس والأمانة العامة وتعزيز الثقافة الديمقراطية في ظل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك

العدد 3430 - الجمعة 27 يناير 2012م الموافق 04 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً