العدد 3430 - الجمعة 27 يناير 2012م الموافق 04 ربيع الاول 1433هـ

العاهل يساهم في حملة «مليون مصحف هدية البحرين لأفريقيا» لتصل إلى مليونين

تقدم بالشكر والتقدير للمواطنين والمقيمين

عاهل البلاد
عاهل البلاد

بارك عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حملة «مليون مصحف هدية البحرين لأفريقيا» التي أطلقتها هيئة شئون الإعلام وساهم باستكمال المصاحف لتصل الى مليوني مصحف هديةً من شعب البحرين الى شعب افريقيا.

وتقدم جلالته بالشكر والتقدير إلى المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين الذين بادروا بالمساهمة في هذه الحملة التي تأتي انطلاقا من الروابط الإنسانية والوقوف مع المجتمعات الاسلامية كافة وتلبية احتياجاتهم ودعمهم لتجاوز المحن التي يتعرضون لها والمنطلقة من تعاليم ديننا الاسلامي السمح.

وأشاد رئيس هيئة شئون الاعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة بالمبادرة الملكية السامية التي تعكس حرص جلالته على مد يد العون والعطاء لجميع المسلمين في شتى بقاع الارض.

وقال إن حملة «مليون مصحف هدية البحرين لأفريقيا» التي انطلقت أمس قد حققت ثمارها بعد أن وصل عدد المصاحف والتبرعات العينية من المواطنين والمقيمين والمؤسسات داخل وخارج البحرين الى مليوني مصحف الى حد الآن.

واضاف الشيخ فواز ان الرقم النهائي سيتم الاعلان عنه بعد حصر المبالغ النهائية والمصاحف التي تم جمعها كما سيتم الاستعانة بشركة للتدقيق للاعلان عن الرقم النهائي للحملة.

واعتبر رئيس هيئة شئون الاعلام ان هذه الحملة المباركة التى رعتها هيئة شئون الاعلام عبر بث مباشر من تلفزيون البحرين ستساهم بدورها في ايصال المصاحف إلى أيدٍ كثيرة من المسلمين في الدول الإفريقية الذين هم في عوز لتدارس القرآن وحفظه، منوها الى استجابة الكثيرين لهذه الحملة التي فاقت التوقعات سواء عبر الادخار في الحسابات البنكية للحملة او التبرع في المراكز التي خصصت لهذه الحملة او عبر الاتصال والتي تأتي إنطلاقا من الانتماء لهذا الدين الإسلامي الحنيف ودعم اشقائهم في كافة بلاد العالم، مشيرا الى ان هيئة شئون الإعلام ستقوم بالتنسيق مع وزارة العدل لطباعة المصاحف وطرق إيصالها إلى اخواننا المسلمين في أفريقيا.

وشكر رئيس هيئة شئون الاعلام موظفي الهيئة والمنظمين الذين تطوعوا للمساهمة في حملة «جمع مليون مصحف هدية البحرين لأفريقيا» والإشراف عليها، وان هذا ليس بجديد عليهم عبر مشاركتهم في حملات التبرعات الانسانية والخيرية السابقة والتي نظمتها هيئة شئون الاعلام والتي تحظى برعاية واهتمام ومساندة من لدن القيادة الحكيمة في دعم ومساعدة كل المحتاجين والمتضررين في العالم.

وكانت حملة «مليون مصحف هدية البحرين لأفريقيا» التي ترعاها هيئة شئون الاعلام قد انطلقت ظهر أمس (الجمعة) وامتدت حتى منتصف الليل عبر برامج مباشرة لتلفزيون البحرين استضافت خلالها عدداً من المشايخ والمسئولين في الجمعيات الخيرية ونقل حي لمراكز تلقي التبرعات والاتصالات المخصصة للحملة

العدد 3430 - الجمعة 27 يناير 2012م الموافق 04 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً