العدد 3432 - الأحد 29 يناير 2012م الموافق 06 ربيع الاول 1433هـ

بودولسكي سيغيب عن الملاعب من 3 إلى 4 أسابيع

سيغيب مهاجم كولن ومنتخب ألمانيا لكرة القدم لوكاس بودولسكي عن الملاعب من 3 إلى 4 أسابيع بسبب إصابته في كاحله الأيسر بحسب ما أعلن ناديه أمس (الأحد) على موقعه في شبكة الانترنت.

وقد اظهر تصوير بالأشعة أن بودولسكي تعرض للإصابة مجددا في كاحله الأيسر في المباراة التي خسرها فريقه أمام شالكه 1-4 على أرضه السبت ضمن المرحلة التاسعة عشرة من الدوري المحلي.

وقال مدرب كولن شتاله سولباكن "لم نتمكن من الحصول على أي نقطة خلال مباراتين، والآن خسرنا خدمات بودولسكي، انه ليوم حزين بالنسبة لنا".

وصرح بودولسكي الذي سجل 15 هدفا لكولن هذا الموسم قبل أن يترك ارض الملعب وهو يعرج "يبدو أن الأمر مزعج لان الإصابة السابقة تفاقمت، وبات من المؤكد إني لن أتمكن من المشاركة في المباراة المقبلة ضد كايزرسلاوترن".

وكان بودولكسي (26 عاما) تعرض للإصابة في كاحله الأيسر خلال بعض التمارين التي أجراها مع أصدقائه خلال عطلة نهاية العام الماضي، وذلك قبل أن يصاب في أربطة الركبة في مخيم تدريبي أقامه مع ناديه في البرتغال.

وغاب بودولكسي الأسبوع الماضي عن التمارين يومين بسبب إصابته بالأنفلونزا.

ويخوض بودولكسي حاليا سباقا مع الزمن كونه يستعد للمواجهة الودية المرتقبة بين منتخب بلاده ونظيره الفرنسي في 29 فبراير/ شباط المقبل

العدد 3432 - الأحد 29 يناير 2012م الموافق 06 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً