العدد 3432 - الأحد 29 يناير 2012م الموافق 06 ربيع الاول 1433هـ

أولمبينا يخوض لقاء وديا مع الإمارات اليوم

عند السادسة والنصف على استاد المحرق

يخوض منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم (الاثنين) مباراة ودية أمام منتخب الإمارات الأولمبي عند الساعة السادسة والنصف على استاد نادي المحرق بعراد ضمن تحضيرات المنتخبين لخوض الجولة الرابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012. وسيلعب أولمبينا البحريني مباراته في الجولة المقبلة مع منتخب ماليزيا بتاريخ 5 فبراير على استاد البحرين الوطني ضمن المجموعة الثالثة، في حين سيخوض منتخب الإمارات الأولمبي الجولة نفسها أمام منتخب العراق الأولمبي ضمن المجموعة الثانية.

وتعتبر مباراة اليوم هي الأولى لمنتخبنا الأولمبي الذي بدأ إعداده منذ أمس الأول بقيادة المدرب الانجليزي بيتر تايلور، على عكس المنتخب الإماراتي الذي خاض لقاءين وديين قبل عدة أيام مع فريق مضر السعودي ومع منتخب السعودية في الدمام التي استضافت معسكر منتخب الإمارات.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخبنا الأولمبي بقيادة الانجليزي بيتر تايلور ومساعده عدنان إبراهيم لتجربة عدد من اللاعبين في لقاء اليوم التي من المتوقع أن تشهد عددا كبيرا من التغييرات على مدار الشوطين حرصاً من المدرب على إعطاء اللاعبين الفرصة الكاملة للوقوف على مستوياتهم إضافة إلى أن شريدة يسعى للحصول على التشكيلة المناسبة لخوض مباراة ماليزيا المقبلة لاسيما أنه لن يخوض مباراة أخرى وسيكتفي بالتدريبات المحلية.

من جهة أخرى، خاض منتخبنا الأولمبي تدريب يوم أمس على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم، وكان من المقرر أن يخوض الأولمبي تدريب الأمس على استاد مدينة خليفة بمدينة عيسى إلا أن الجهاز الفني فضل خوض التدريب على الملاعب الخارجية إضافة إلى أن مباراة اليوم كان من المقرر أن تقام على استاد مدينة خليفة إلا أن بيتر تايلور فضل إقامتها على استاد المحرق.

وشهدت تدريبات الأولمبي يوم أمس حماسا كبيرا من اللاعبين الذين أكدوا جاهزيتهم لخوض مباراة اليوم إضافة إلى ان الجميع يبذل جهده من أجل الحصول على مركز أساسي ضمن تشكيلة الأولمبي وهو يعطي مؤشرا جيدا لخروج اللاعبين بالمستوى المطلوب لاسيما أن الجميع يبذل قصارى جهده.

وفي سياق متصل، خاض منتخب الإمارات الأولمبي لكرة القدم تدريب وحيد يوم أمس الأحد على استاد مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى، وانطلق التدريب عند الخامسة والنصف واستمر قرابة الساعة الكاملة.

وكان أبيض الإمارات وصل ظهر أمس عبر الجسر بعد انتهاء معسكره الذي أقامه بالدمام واستقر في فندق كريستال بالجفير

العدد 3432 - الأحد 29 يناير 2012م الموافق 06 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً