العدد 3434 - الثلثاء 31 يناير 2012م الموافق 08 ربيع الاول 1433هـ

عاهل البلاد يتسلم أوراق اعتماد 5 سفراء جدد في البحرين

الملك مستقبلاً السفير المغربي
الملك مستقبلاً السفير المغربي

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في احتفال جرى بقصر الصخير أمس الثلثاء (31 يناير/ كانون الثاني 2012) أوراق اعتماد خمسة سفراء جدد لدى مملكة البحرين، إذ تسلم جلالته أوراق كل من سفير المملكة المغربية أحمد رشيد خطابي، وسفير جمهورية السنغال عبدالأحد سورانغ، وسفير جمهورية السودان عبدالله أحمد عثمان محمد صالح، وسفير جمهورية البرازيل الاتحادية روبرتو عبدالله، وسفير نيوزيلندا بيتر رودني هاريس.

وتبادل جلالة الملك مع السفراء الجدد الكلمات الترحيبية، مشيداً بالعلاقات الطيبة التي تربط مملكة البحرين بدولهم الصديقة وبما وصلت إليه هذه العلاقات من تقدم ونمو في المجالات كافة، متمنياً جلالته لهم التوفيق في مهماتهم الدبلوماسية لتعزيز علاقات الصداقة والتعاون مع مملكة البحرين.

ونقل السفراء الجدد الى جلالته تحيات رؤساء دولهم وتمنياتهم الطيبة لجلالته موفور الصحة والسعادة، ولمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار، مشيدين بالعلاقات الودية الوثيقة التي تربط دولهم مع البحرين.

حضر مراسم تقديم الاعتماد وزير الديوان الملكي ووزير الخارجية ووزير المتابعة بالديوان الملكي، ومستشار جلالة الملك للشئون الدبلوماسية ورئيس المراسم الملكية.

وكان السفراء الجدد وصلوا الى قصر الصخير كلاًّ على حدة، إذ كان في استقبالهم رئيس المراسم الملكية، وجرت لهم المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات

العدد 3434 - الثلثاء 31 يناير 2012م الموافق 08 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً