العدد 3436 - الخميس 02 فبراير 2012م الموافق 10 ربيع الاول 1433هـ

التأمين الاجتماعي تكرم موظفاتها المتميزات

احتفالاً بيوم المرأة البحرينية

تماشياً مع الجهود المخلصة والدؤوبة التي تبذلها قرينة جلالة الملك المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، وسعيها الدائم والملموس لتحقيق المزيد من المكاسب والإنجازات للمرأة البحرينية، قامت الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي بتنظيم احتفالية تكريمية لموظفاتها المتميزات بمناسبة يوم المرأة البحرينية، برعاية وحضور القائم بأعمال الرئيس التنفيذي زكريا سلطان العباسي وكبار موظفي الهيئة، وذلك بمقر الهيئة.

وفي كلمته أكد العباسي على أهمية الدور الذي تقوم به المرأة في المجتمع، وأشاد بإسهاماتها في جميع مناحي الحياة، باعتبارها مكوناً أساسياً في هذا المجتمع وشريكاً فاعلاً ومؤثراً في تحقيق التنمية الشاملة اجتماعياً واقتصادياً وسياسياً.

ومن جهته، قدم بالغ التقدير والثناء للموظفات في الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي اللاتي عملن بكل كفاءة وتفانٍ بالتعاون مع زملائهن الموظفين، وأكد على أن الهيئة تفخر بموظفاتها ذوات الكفاءة العالية، بعدها قام بتسليم الشهادات للمكرمات.

ومن جهة أخرى، كرّم العباسي موظفي الهيئة من أصحاب المدد الطويلة الذين أكملوا في الهيئة ما بين 10 و20 و30 سنة، وألقى كلمته مشيداً بالجهود التي بذلوها خلال الفترة الماضية والتي دعمت الهيئة للمضي في خطواتها بثبات وقوة في إطار تحقيق أهدافها وتأدية مهامها على الوجه الأكمل في تقديم الخدمات المختلفة للمواطنين، معرباً لهم عن شكره وتقديره لجهودهم المخلصة في خدمة الهيئة في سبيل دفع عجلة التقدم والرقي بمستوى الخدمات التي تقدمها الهيئة طوال فترة عملهم في مختلف المراحل.

وفي الختام توجه العباسي بخالص الشكر والتهنئة إلى المكرمين متمنياً لهم جميعاً المزيد من التقدم في حياتهم المهنية والاجتماعية، وعقب ذلك تم تسليم الشهادات للموظفين المكرمين من أصحاب 30 و20 و10 سنوات خدمة.

ويعد هذا التكريم تقديراً من الهيئة للموظفين والاعتزاز بإنجازاتهم، وتكريماً وتقديراً لموظفيها على ما يبذلونه من جهود خيرة وما يقدمونه من إسهامات مهمة لصالح الهيئة

العدد 3436 - الخميس 02 فبراير 2012م الموافق 10 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً