العدد 3436 - الخميس 02 فبراير 2012م الموافق 10 ربيع الاول 1433هـ

أوزيل: ريال الأعظم وأود إنهاء مسيرتي هنا

أكد نجم خط الوسط الألماني الدولي مسعود أوزيل أن ريال مدريد بات أفضل ناد في إسبانيا مرة أخرى، وأنه يأمل أن يواصل بقية مسيرته الكروية مع النادي الملكي.

وقال أوزيل (23 عاماً) في مقابلة مع مجلة "كيكر" الرياضية الألمانية أمس (الخميس) أنه يصنف ريال مدريد: "كأفضل ناد في العالم"، وأن هدفه الحالي هو الفوز بلقب الدوري الإسباني وكذلك لقب دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 7 نقاط أمام أقرب ملاحقيه برشلونة صاحب المركز الثاني.

وأبدى أوزيل تفاؤله بأن ريال مدريد يمكنه حصد لقب الدوري الإسباني متفوقاً على برشلونة حامل لقب الدوري ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

وأشار أوزيل "لا يمكن اللحاق بنا إذا واصلنا اللعب بمثل هذه الطريقة، لسوء الحظ خسرنا أمام برشلونة في الكأس، ولكن الدوري ودوري أبطال أوروبا، هي ألقاب كبرى نرغب في الفوز بها مع ريال مدريد".

وأوضح أوزيل "إننا رقم 1 في الدوري، ولهذا فإن ريال مدريد أصبح القطب الأول مرة أخرى في إسبانيا، ريال أنجح ناد في العالم لقرن من الزمان، والأعظم أيضاً".

وأشار إلى أن الرهانات مرتفعة للغاية لأن لاعبي ريال مدريد يتم انتقادهم بالفعل إذا قدموا مباراة متوسطة، ولكنه يستمتع باللعب مع النجوم أمثال كريستيانو رونالدو، ويحظى بكثير من الدعم من جانب المدرب جوزيه مورينهو.

وقضى أوزيل عامين في شالكه ومثلهما في فيردر بريمن قبل أن ينضم إلى ريال مدريد في 2010 بعقد يمتد حتى 2016، ولكنه لا يعتزم الرحيل عن النادي على رغم سنه الصغير.

وأكد أوزيل "أريد أن أنهي مسيرتي في ريال مدريد، إنني جاد للغاية، أدرك أن أمامي سنوات عدة وذلك سيكون صعباً".

وألمح "النادي سيتعاقد مع العديد من اللاعبين خلال السنوات المقبلة، ولاعبين صغار جيدين للغاية، ولكني أريد أن أكون جزء من هذا المستقبل، أعرف قدراتي وأريد أن أحقق الانتصارات في ريال مدريد خلال الأعوام المقبلة، حتى لو كانت المهمة صعبة"

العدد 3436 - الخميس 02 فبراير 2012م الموافق 10 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً