العدد 3436 - الخميس 02 فبراير 2012م الموافق 10 ربيع الاول 1433هـ

إيران ترفض اتهامات رئيس الاستخبارات الوطنية الأميركية

رفضت إيران اليوم (الجمعة) ما وصفته بـ "اتهامات لا أساس لها" التي وجهها رئيس الاستخبارات الأميركية والتي قال فيها إن إيران هي الدولة الوحيدة التي قد تشن هجوماً إرهابياً على الولايات المتحدة.
وقال مدير جهاز الاستخبارات الوطنية الأميركي جيمس كلابر يوم الثلثاء في أول تقييم له للتهديدات العالمية منذ مقتل أسامة بن لادن في مايو/ آيار 2011 إن مجتمع الاستخبارات الأميركي يشعر بـ "القلق بشأن إمكانية قيام إيران بالتخطيط لهجمات ضد الولايات المتحدة أو مصالح حلفائها في الخارج".
وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية رامين ميهمان باراست "إننا نرفض جملة وتفصيلاً هذه الاتهامات التي لا أساس لها ونعتقد أن السيد كلابر يعاني من جنون العظمة المتأصل في أفكاره العتيقة من حقبة الحرب الباردة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:38 م

      اتركوإيران وشأنها ولن تصابو بسوء

      إن أعتديتم عليها ستنالون الصاع صاعين

    • زائر 1 | 1:57 م

      ليس مستر كلابر لوحده من يعاني من جنون العظمة هناك الكثيرون ..... ام محمود

      هناك أشخاص تعاني من جنون العظمة الذي لا علاج له مثل ما أصاب القذافي و طلع لنا بالتصريحات التي تدل على حب و تقديس الذات و ما يفعله هو الصواب و العالم كله خطأ و الناس معتوهين و لا قيمه لهم

      هناك أيضا دول مصابه بجنون العظمة و مثال عليها إسرائيل التي لا ترى الا قوتها و لا تريد أن تسمع الا صوتها وهي تعلم ان زمن الاستبداد ولى و أيضا زمن التهديد و الوعيد والغطرسة

      نصيحتنا للمسئولين أن يفكروا جيدا قبل الادلاء بالتصريحات لأن الوضع متوتر جدا
      و لا يحتمل المزيد من التسخين أو الاتهام المزيف

اقرأ ايضاً