العدد 3440 - الإثنين 06 فبراير 2012م الموافق 14 ربيع الاول 1433هـ

ايران وسلطنة عمان تؤكدان على التعاون بين دول منطقة الخليج

اكد قائد القوة البحرية بالحرس الثوري الايراني على فدوي وقائد القوة البحرية العمانية الاميرال عبدالله بن خميس بن عبدالله اليوم الثلثاء على التعاون بين دول منطقة الخليج للحيلولة دون هيمنة الدول الاجنبية.

وبحث الاميرال فدوي وقائد القوة البحرية بالجيش العماني خلال لقائهما مختلف القضايا العسكرية والاقليمية ، حسبماذكرت وكالة مهر للانباء.و قال الاميرال فدوي " الامريكيون يعتزمون اقحام بعض الدول العربية في لعبة خطيرة لتحقيق اهدافهم وسياساتهم في الشرق الاوسط بواسطة حكام هذه الدول وتحميلهم تكاليفها بغية تحقيق سياساتهم الشريرة".

من جانبه، اكد قائد القوة البحرية بالجيش العماني في هذا اللقاء على تنمية مجالات التعاون بين بلاده وايران. تأتي زيارة المسئول العسكري العماني وسط توترات بين ايران والقوى الغربية على خلفية تهديدات ايرانية باغلاق مضيق هرمز ردا على فرض عقوبات على النفط الايراني ورد القوى الغربية بانها لن تسمح باغلاق الممر المائي الذي يمر خلاله 40 % من النفط العالمي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:21 م

      الله ينصر المسلمين

      الله يجمع المسلمين وينصرهم على أعدائهم الصهاينة والامبريالية الامريكية ، فكما تعاونت عمان مع الشقيقة والجارة إيران ،إنشاالله تلتقي دول الخليج الاخرى وتتعاون مع إيران وهذا شي إجابي وطبيعي .

اقرأ ايضاً