العدد 3441 - الثلثاء 07 فبراير 2012م الموافق 15 ربيع الاول 1433هـ

ولي العهد للسفير الأميركي: الحل لما نمُرُّ به لابد أن يكون بحرينياً بمشاركة الجميع

سمو ولي العهد مستقبلاً السفير الأميركي											        (بنا
سمو ولي العهد مستقبلاً السفير الأميركي (بنا

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، لدى استقباله سفير الولايات المتحدة الأميركية توماس كراجيسكي في قصر الرفاع أمس الثلثاء (7 فبراير/ شباط 2012)، إن الحل المنشود لما تمُرُّ به البحرين لابد أن يكون وطنياً بحرينياً وبمشاركة جميع الأطراف التي تحرص على حماية وطنها والاستمرار في تحقيق أمنها وتقدمها وحريتها، وكذلك لابد من أن يكون هذا الحل توافقياً ويأخذ على عاتقه النهوض بمملكة البحرين لتتحرك مما هي فيه وتدرك ما نطمح إليه جميعاً لمملكة البحرين من عزة وأمن وديمقراطية ومساواة.

وأعرب ولي العهد عن أمله في أن تتمكن البحرين من تحقيق ما نصبو إليه جميعاً من استمرار في نهجها الإصلاحي الذي اختطه وأراده جلالة الملك هدفاً أسمى من أهداف شعبنا النبيل، حاثّاً سموه الجميع على تحمل مسئولياته في المشاركة والحفاظ على المؤسسات الدستورية بغية تحقيق المزيد من التقدم والديمقراطية والحفاظ على المكاسب الاقتصادية والتنموية التي تحققت بفضل جهود كل أبناء البحرين.


التقى سموه أمس السفير الأميركي... ولي العهد:

الحل لما نمرّ به لابد أن يكون بحرينياً بمشاركة كل الأطراف

المنامة - بنا

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، لدى استقباله سفير الولايات المتحدة الأميركية توماس كراجيسكي في قصر الرفاع أمس الثلثاء (7 فبراير/ شباط 2012)، إن الحل المنشود لما تمر به مملكة البحرين لابد أن يكون وطنياً بحرينياً وبمشاركة جميع الأطراف التي تحرص على حماية وطنها والاستمرار في تحقيق أمنها وتقدمها وحريتها، وكذلك لابد من أن يكون هذا الحل توافقياً ويأخذ على عاتقه النهوض بمملكة البحرين لتتحرك مما هي فيه وتدرك ما نطمح إليه جميعاً لمملكة البحرين من عزة وأمن ودمقراطية ومساواة.

كما أعرب سمو ولي العهد عن أمله في أن تتمكن مملكة البحرين من تحقيق ما نصبو إليه جميعاً من استمرار في نهجها الإصلاحي الذي اختطه وأراده جلالة الملك هدفاً أسمى من أهداف شعبنا النبيل، حاثاً سموه الجميع على تحمل مسئولياته في المشاركة والحفاظ على المؤسسات الدستورية بغية تحقيق المزيد من التقدم والديمقراطية والحفاظ على المكاسب الاقتصادية والتنموية التي تحققت بفضل جهود كل أبناء البحرين.

ووصف سموه الديمقراطية التي نسعى لتعزيزها وتعميقها جميعاً بأنها عملية مستمرة تتطلب الكثير من العمل، كذلك تستلزم من الجميع المشاركة بغية تعزيزها وترسيخها كمفهوم دائم في حياتنا، وقد حققنا الكثير مما نفاخر به من إنجاز وعلينا الاستمرار في ذلك كتطوير التعليم والصحة وحقوق المرأة التي ميزت مملكة البحرين بما أنجزته في ذلك.

وأشاد سموه بالعلاقات التاريخية التي تربط مملكة البحرين بالولايات المتحدة الأميركية الصديقة وما حققته هذه العلاقة على مدار كل العقود الماضية من فوائد ومزايا مشتركة شملت النواحي الاقتصادية والعسكرية والثقافية والتعليمية، مؤكداً سموه على استمرار هذه العلاقة التحالفية التي تقوم على الاحترام المتبادل ومراعاة المصالح المشتركة بين الدولتين الحليفتين.

من جهته أكد السفير الأميركي الحرص على استقرار مملكة البحرين والعمل على تعزيز وتنمية العلاقة التاريخية بين الولايات المتحدة الأميركية ومملكة البحرين

العدد 3441 - الثلثاء 07 فبراير 2012م الموافق 15 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 18 | 10:43 ص

      الامل

      انت الامل يا بوعيسى وانت الفخر ونتمنى ان تنحل الازمة بأسرع وقت ويعود الأمن والأمان على مملكتا الحبيبة. وانت يا صاحب السمو لا يخفى على أحد لا من قريب ولا من بعديد بمبادراتك الوطنية الطيبة لحل الأزمة وإخراج البلاد من عنق الزجاجة. الله يوفقك ونحنو ورائك يا بوعيسى.

    • زائر 11 | 2:47 ص

      يا ولى العهد

      لك منا كل تقدير و احترام يا ولى العهد سر و نحنو باذن اللة على ثقة فيك كلنا للبحرين فداء ترة ما بقى من الزمن اغلى من الاماس و انت اغلى منة فلنستفيد من الوقت لصالح الوطن جميعا لك منا كل حب.

    • زائر 10 | 2:14 ص

      اشراق البحرين

      كل الآمال معقودة على سموكم لأخراج البلد من هذه المحنة

      يالله أبو عيسى الله يوفقك ويحفظك لن دخرنا

      كم هو معروف عنك لا تحب الانتقام والتمميز بين الموطنين

      على بركة الله يا بو عيسى

اقرأ ايضاً