العدد 3441 - الثلثاء 07 فبراير 2012م الموافق 15 ربيع الاول 1433هـ

تشكيل اللجنة التنظيمية للإعداد لمؤتمر سرطان الثدي أبريل المقبل

أصدرت وزيرة حقوق الإنسان والتنمية الاجتماعية القائم بأعمال وزير الصحة فاطمة البلوشي القرار رقم ( 4 ) لسنة 2012 بشأن تشكيل اللجنة التنظيمية للإعداد لمؤتمر طبي عن سرطان الثدي المزمع عقده خلال الفترة 2- 4 أبريل/ نيسان 2012.

ونصت المادة الأولى من القرار على أن تشكل اللجنة في وزارة الصحة وتسمى «اللجنة التنظيمية للإعداد للمؤتمر الطبي حول سرطان الثدي» برئاسة الوكيل المساعد لشئون المستشفيات أمين عبدالكريم الساعاتي، والوكيل المساعد للتدريب والتخطيط هالة إبراهيم المهزع نائباً للرئيس.

وستتكون اللجنة من عضوية كل من استشاري الجراحة العامة عبدالرحمن إبراهيم فخرو ورئيس دائرة الأورام بمجمع السلمانية الطبي خالد عبدالله شريف ورئيس مكتب المراجعة الطبية جمال جعفر الصياد ومدير إدارة العلاقات العامة والدولية عبدالعزيز محمد الرفاعي.

ونصت المادة الثانية على أن تختص اللجنة باقتراح الخطة التفصيلية للإعداد للمؤتمر والإشراف على تنظيم المؤتمر والتنسيق مع جميع الجهات المعنية ذات العلاقة بأنشطة المؤتمر، والقيام بجميع الآليات اللازمة للمؤتمر.

وجاءت المادة الثالثة من القرار عن اجتماعات اللجنة، حيث بدعوة من رئيسها مرة على الأقل كل أسبوعين ويكون اجتماعها صحيحاً إذا حضره أغلبية الأعضاء على أن يكون من بينهم رئيس اللجنة أو نائبه، وللجنة أن تستعين بمن تراه من ذوي الخبرة في مجال عملها وترفع اللجنة تقارير بأعمالها إلى وزير الصحة.

وتنتهي اللجنة من عملها بانتهاء أعمال المؤتمر كما جاء في المادة الرابعة، ونصت المادة الخامسة على أنه يجب على وكيل وزارة الصحة تنفيذ هذا القرار ويعمل به اعتباراً من تاريخ صدوره

العدد 3441 - الثلثاء 07 فبراير 2012م الموافق 15 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً