العدد 3441 - الثلثاء 07 فبراير 2012م الموافق 15 ربيع الاول 1433هـ

الدوسري: النواب لا يسيئون للبلد... نطلب اعتذاراً من وزيرة الثقافة

قال رئيس لجنة المرافق العامة والبيئة حسن الدوسري «جاء على لسان وزيرة الثقافة في ردها على النائب حسن بوخماس في الجلسة الماضية من «أننا نستمع لبعض النواب يسيئون لبلدهم، المفترض أن النواب الذين يعملون على مصلحة البلد وليس الإساءة للبلد وبعض الناس» غير مقبول. وأضاف «إما أن تعتذر الحكومة أو الوزيرة تعتذر، فهل ترضون بذلك».

ومن جانبه، قال رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني «وصلت الرسالة من خلال وجود الوزير الفاضل معنا».

وفي موضوعٍ آخر قال النائب خميس الرميحي «نبارك للكويت نجاح الانتخابات البرلمانية في الكويت، ويسيئنا ما يشنه البعض من خلال المطالبة بطرد السفير البحريني من الكويت، وهؤلاء قلة، وأقول له بعد الاتحاد ستموت بغيظك».

وعلّق الظهراني على ما ذكره الرميحي بقوله «اذكر نفسي وإخواني بالقسم الذي أقسمناه جميعا في هذا المكان وأتحدث عن هذا الموضوع وأذكر بذلك القسم لكي أبعد وطني عن كل ما يسبب له من مشكلات وفتن واليوم نحن في البحرين بأشد ما نكون إلى كل الأصدقاء الذين يمدون يدهم لنا، ويكفي ما لمسناه من دول كنا نحسبها صديقة واليوم تغيرت الموازين وواجبنا أن نكثر من الأصدقاء ليس في هذه الظروف وهذه المرحلة بل على الدوام».

وأكمل «ما أسهل الأمور وأبسطها عندما نتحدث فيها أو نبدي شيئاً نحاول أن نوصله بصورة ما ولكن هذه الأمور قد تدخلنا في مواقف تسبب لنا الحرج فهي قبل أن تسبب لنا الحرج فهي تسبب الحرج الكبير لحكومتنا، والقيادة والحكومة تشعر بأمور كثيرة وواجبنا أن نقف يداً واحدة، ولا أريد أن أوضح كثيراً واللبيب بالإشارة يفهم»

العدد 3441 - الثلثاء 07 فبراير 2012م الموافق 15 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:52 ص

      انتم تسيئون الى البلد

      بأطروحاتكم التي لا تخدم المواطن والذي لا يرتقي الى البرلمانات الاخرى

اقرأ ايضاً