العدد 3444 - الجمعة 10 فبراير 2012م الموافق 18 ربيع الاول 1433هـ

جاريدو ضمن خيارات المحرق

ذكرت مصادر لـ «الوسط الرياضي» أن إدارة نادي المحرق وضعت اسم المدرب البرتغالي جاريدو ضمن الخيارات المطروحة للتعاقد معه وقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الفترة المتبقية من الدوري والبطولة الخليجية «خليجي 27 للأندية»، إذ أشارت المصادر أن أحد السماسرة طرح اسم جاريدو على الإدارة الحمراء التي ستحسم الموضوع في الأيام القليلة المقبلة سواء بانطلاق المفاوضات معه أو التفكير في مدرب آخر.

المصادر كشفت أن شخصية محرقاوية تحدث مع أحد السماسرة للحصول على خدمات مدرب معروف سبق له العمل في الدوري البحريني أو الدوريات الخليجية على أقل تقدير، وطرح اسم جاريدو للشخصية المحرقاوية التي نقلت الاسم لإدارة النادي.

ويشرف جاريدو حالياً على فريق الأهلي الإماراتي لفئة الشباب، وسبق له العمل في البحرين بالإشراف على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع وحقق معه كأس الملك الموسم قبل الماضي، ويمتلك قراءة جيدة للمباريات إضافة إلى المعرفة الكاملة بالفرق البحرينية.

المحرق جرد مدربه السابق التونسي لطفي رحيم من مهمة الإشراف على الفريق بعد النتائج المخيبة للآمال التي حققها إضافة إلى المستوى المهزوز الذي قدمه الفريق عندما كان رحيم مدرباً للذئاب، وأعطى المهمة لابن النادي الشاب عيسى السعدون الذي قاد الفريق في المباريات السابقة وتحديداً منذ الجولة الرابعة حتى انتهاء القسم الأول.

ومازال المحرق يطارد المتصدر الرفاع وفارق النقاط وصل إلى 5، إذ يمتلك المحرق 22 نقطة في الوصافة، وخسر في مواجهته الأولى من الرفاع في الدوري وسيلعب معه في الإياب الأسبوع الجاري، ولدى الذئاب مشاركة خارجية تتمثل في البطولة الخليجية للأندية التي سيلعب فيها في المجموعة مع فنجاء العماني والجهراء الكويتي، وتتجه النية المحرقاوية لنيل البطولة الخليجية التي تخلو من خزائنه

العدد 3444 - الجمعة 10 فبراير 2012م الموافق 18 ربيع الاول 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً